يعود وفد فريق نادي القادسية لكرة القدم إلى البلاد، قادماً من تركيا، مساء اليوم، حيث حدد الجهاز الفني للفريق بقيادة الكرواتي داليبور التدريب الصباحي ليكون ختام المعسكر التدريبي الذي انطلق في الخامس عشر من الشهر الجاري، استعداداً للموسم الجديد، الذي يبدأ بمواجهة كأس السوبر المرتقبة أمام الكويت في السابع من الشهر المقبل.

وخاض الأصفر خلال المعسكر 4 مباريات ودية، بدأها مع فريق الجامعة الإفريقية وتعادل سلبا، ثم خسر من العروبة السعودي بهدفين لهدف، وفي المباراة الثالثة حقق الفوز على الخريطيات القطري بثلاثة أهداف لهدف، فيما واجه الطائي السعودي، مساء أمس.

Ad

وشهدت صفوف الأصفر، أمس الأول، عودة اللاعب عبدالعزيز المشعان قادما من ألمانيا، بعد ان خضع لعلاج أسفل القدم، ليتسنى له اللحاق بمباراة السوبر.

ومن المقرر أن يحدد الجهاز الفني موعد العودة الى التدريبات في الكويت استعدادا للمواجهة، والمرجح أن يكون بعد الخضوع للراحة لمدة لا تتجاوز 48 ساعة، نظرا لاقتراب موعد مباراة السوبر.

من جانبه، أثنى نائب رئيس جهاز الكرة سامي بويابس على نجاح المعسكر، والعمل الذي قام به الجميع لتحقيق الاستفادة على الشكل الأمثل.

وشكر بويابس الجهاز الاداري المرافق ممثلاً في عبدالله الحقان مدير الفريق، والمنسق الاعلامي زياد الشطي، وموفد المركز الاعلامي ومصور الفريق محمد عوض، والمنسق الاداري أحمد نبيل.

كما ثمن عمل الجهاز الفني تحت قيادة الكراوتي داليبور، ومساعديه محمد المشعان، والكراوتي برونو، اضافة الى الصربيين اليكس مدرب اللياقة، ومالينكو مدرب الحراس، والمعالج هيثم حسين، وعامل التجهيزات محيي الدين، لما قاموا به من عمل ومجهود متواصل خلال المعسكر.

وأشاد بويابس بانتظام اللاعبين والتزامهم طوال أيام المعسكر، مؤكدا جاهزية الفريق لمواجهة الأبيض في السوبر، مطالبا الجماهير بالدعم والمؤازرة للفريق في المباراة.

لمسة وفاء

حرص بويابس، والمنسق الإعلامي للاصفر زياد الشطي، ممثليين عن وفد القادسية في تركيا، على زيارة الفنان القدير محمد جابر، الذي يرقد في أحد مستشفيات اسطنبول، إثر الوعكة الصحية التي ألمت به وخضع على إثرها لعمليتي قسطرة بالقلب، متمنين له السلامة، مع خالص الدعوات بالشفاء العاجل.