نيبوشا يتعاقد مع الزمالك رسمياً

نشر في 28-08-2017
آخر تحديث 28-08-2017 | 20:30
نيبوشا مع مرتضى منصور أثناء التوقيع للزمالك
نيبوشا مع مرتضى منصور أثناء التوقيع للزمالك
وقع الصربي نيبوشا المدير الفني السابق للفيصلي الأردني عقود تدريب فريق الزمالك الموسم المقبل، بعد وصوله إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان مجلس إدارة الزمالك اتفق مع المدرب الصربي على كل بنود التعاقد، الذي يستمر موسمين بدلا من موسم واحد، واستجاب النادي الأبيض لمطلبه، على أن يكون راتبه في السنة الأولى 40 ألف دولار شهريا له وللثنائي المساعد، على أن يتحمل الضرائب، بحيث يحصل على 37 ألفا، مثلما أعلن مرتضى منصور رئيس النادي، وسيرتفع الراتب في السنة الثانية ليكون 45 ألفا.

وفيما يخص الشرط الجزائي في تعاقده مع الفيصلي الأردني، تقرر أن يتحمل نادي الزمالك 50 ألف دولار، بينما يتحمل المدرب 50 ألفا، واتفق الزمالك مع نيبوشا على تقاضي راتب شهرين كمقدم تعاقد، مع وضع شرط جزائي في عقده بقيمة 3 أشهر من راتبه في حالة فسخ العقد من أي طرف.

ومن المقرر أن يتواجد نيبوشا اليوم في المباراة الودية للزمالك أمام السالمية، التي تم نقلها إلى ملعب بتروسبورت بدلا من أحد ملاعب السادس من أكتوبر، والتي سيحضرها أحمد مرتضى عضو مجلس الزمالك والمشرف على الكرة بالنادي.

كما سيتابع أيضا مواجهة الفريق الأبيض غدا أمام الرائد دون تدخلات فنية، على أن تكون أول مباراة يقودها أمام فريقه السابق الفيصلي الأردني، بعدما أعلن مرتضى منصور عدم التراجع عن تلك الودية لعدم وجود أزمة مع النادي الأردني.

إلى ذلك، طالب نيبوشا بضم البولندي لوكاس، مهاجم الفيصلي الأردني، إلى صفوف الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل، في أول طلبات المدرب الجديد من مسؤولي ميت عقبة.

ويرى المدرب أن لوكاس قادر على تعزيز صفوف الأبيض بقوة، خاصة انه ظهر مع الفريق الأردني في البطولة العربية بصورة متميزة، حيث جاء ضمن التشكيلة المثالية في البطولة بعد انتهاء دور المجموعات.

من جانبهم، طلب مسؤولو الزمالك من نيبوشا تأجيل التعاقد مع المهاجم البولندي إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير أو خلال الصيف المقبل، حال استمرار تألقه مع الفريق الأردني، نظرا لاكتمال قائمة الأجانب في النادي.

back to top