ميلان يواصل انطلاقته القوية ونابولي يعود من بعيد

نشر في 28-08-2017
آخر تحديث 28-08-2017 | 21:20
فرحة لاعبي ميلان بعد الفوز على كالياري
فرحة لاعبي ميلان بعد الفوز على كالياري
واصل ميلان انطلاقته القوية في الدوري الإيطالي لكرة هذا الموسم بتغلبه على كالياري 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما، أمس الأول، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري.
حقق ميلان المتجدد فوزه الثاني على حساب ضيفه كالياري 2-1 أمس الأول، في ختام المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب جوزيبي مياتزا، افتتح ميلان التسجيل في وقت مبكر بعد عرضية من الإسباني سوسو ومتابعة من باتريك كوتروني "10" مسجلاً هدفه الثاني في البطولة.

وتابع ميلان تفوقه الميداني طوال الشوط الأول دون أن يتمكن من مضاعفة الغلة وتأمين الفوز.

وفي الشوط الثاني، أدرك كالياري التعادل بجهد برازيلي بدأه دييغو فارياش وانهاه جواو باولو "56".

وأعاد ميلان الأمور إلى نصابها بواسطة سوسو، الذي نفذ بنجاح ركلة حرة "70".

انتصار صعب لنابولي

وقلب نابولي تخلفه أمام ضيفه أتالانتا إلى فوز صريح 3-1 هو الثاني له أيضاً.

وفاجأ أتالانتا مضيفه نابولي بهدف مبكر بعد ركنية نفذها الأرجنتيني أليخاندرو غوميز وتابعها براين كريستانتي برأسه في الشباك "15".

وفي الشوط الثاني، أدرك نابولي التعادل عن طريق البولندي بيوتر زيلينسكي بتسديدة بعيدة وقوية من خارج المنطقة "56".

وتقدم صاحب الأرض عبر البلجيكي درايس مرتنز، الذي استفاد من تمريرة رأسية للورنتسو اينسينيي "61".

وأكمل الكرواتي ماركو روغ ثلاثية نابولي بعد أن قاد مرتنز هجمة مرتدة سريعة وأرسل كرة مناسبة لزميله الذي لم يتردد في إيداعها الشباك "87".

لاتسيو يهزم كييفو

وسقط كييفو امام لاتسيو 1-2. وكان لاتسيو سباقاً لافتتاح التسجيل عبر الدولي تشيرو إيموبيلي، الذي تابع برأسه كرة نفذها الإسباني لويس ألبرتو روميرو من ركلة ركنية "11".

وعادل كييفو بعد تمريرة من روبرتو إينغليزي إلى مانويل ريتشاردي الذي تابع الكرة بيمناه في قلب المرمى "34".

وفي الشوط الثاني، أمن الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش الفوز للاتسيو بتسجيله الهدف الثاني قبل دقيقة وقت من نهاية الوقت الأصلي بتسديدة قوية بعيدة المدى "89".

تورينو يكتسح ساسوولو

واكتسح تورينو ضيفه ساسوولو بثلاثية نظيفة افتتحها هدافه آندريا بيلوتي في نهاية الشوط الأول، بعد تمريرة متقنة من لورنتسو دي سيلفستري مسجلاً هدفه الثاني في ثاني مباراة في الدوري "44".

وفي الشوط الثاني، تدخلت تقنية إعادة الفيديو، التي لاقت انتقادات عدة غداة اللجوء إليها، في احتساب ركلة جزاء لجنوى سجل منها الهدف الثاني في مرمى يوفنتوس بطل المواسم الستة الأخيرة، الذي حول تخلفه بهدفين نظيفين إلى فوز عريض 4-2.

وساهمت هذه التقنية بإلغاء ركلة جزاء احتسبت لمصلحة تورينو بعد لمسة يد من لاعب ساسوولو باولو كانافارو "58".

وفي الدقائق الأخيرة، أضاف تورينو هدفين بواسطة الصربي آدم لياييتش إثر تمريرة من الإسباني ياغو فلاكي "84"، والنيجيري جويل تشوكووما أوبي بتسديدة من داخل المنطقة "87".

وعلى ملعب ارتيمو فرانكي، تعرض فيورنتينا لخسارة غير متوقعة أمام ضيفه سمبدوريا 1-2.

وخطف الفريق الزائر هدفين في ثلاث دقائق قبل انتهاء الشوط الأول صعب بهما موقف مضيفه، أولهما بمجهود فردي من جانلوكا كابراري "32".

وجاء الهدف الثاني من ركلة جزاء احتسبت بعد لمسة يد من الصربي نيناد توموفيتش نفذها بنجاح صاحب الخبر فابيو كوالياريلا "35" رافعاً رصيده إلى ثلاثة أهداف.

وفي الشوط الثاني، قلص الكرواتي ميلان بادلي الفارق "50".

وحقق سبال الوافد الجديد فوزاً تاريخياً على أودينيزي في دوري النخبة 3-2.

وفاجأ سبال ضيفه العريق بهدف أول للدولي السابق ماركو روبرييلو الذي تلقى كرة داخل المنطقة تابعها بحرفنة الخبير في الشباك "25".

وعزز سبال تقدمه في الشوط الثاني بواسطة مانويل لاتزاري "53" بتسديدة من مسافة قريبة.

وانتظر أودينيزي حتى الدقيقة 72 لتقليص الفارق بعد ركنية نفذها التشيكي ياكوب بانكتو وتابعها الهولندي برام نويتينك برأسه في المرمى.

وانقذ الفرنسي سيريل تيرو اودينيزي من الخسارة بادراكه التعادل من ركلة جزاء "87"، لكن الكلمة الأخيرة كانت للوكا ريتزو في الوقت بدل الضائع وأعاد الفوز لصاحب الأرض "90+1".

وتعادل كروتوني سلباً مع هيلاس فيرونا العائد بعد موسم في الدرجة الثانية.

back to top