نجوم السيليساو يستعدون لمواجهة الإكوادور

نشر في 29-08-2017
آخر تحديث 29-08-2017 | 18:05
داني الفيش خلال تدريبات المنتخب البرازيلي
داني الفيش خلال تدريبات المنتخب البرازيلي
وصل النجم البرازيلي نيمار، بصحبة ثلاثة من زملائه بنادي باريس سان جرمان الفرنسي، إلى البرازيل أمس الأول، للانضمام إلى منتخب بلادهم، استعدادا لمباراة الأخير أمام الإكوادور بعد غد، في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وإضافة إلى نيمار نجم المنتخب البرازيلي، انضم أيضا إلى معسكر الأخير مدافعو باريس سان جرمان داني ألفيش وماركينيوس وتياغو سيلفا، إضافة إلى لاعب وسط ليفربول الإنكليزي فليبي كوتينيو.

ويعد اللاعبون المذكورون، المحترفون في الدوريات الأوروبية، العمود الفقري للمنتخب البرازيلي، بقيادة مديره الفني «تيتي».

ورغم تأهل البرازيل، بطلة العالم خمس مرات، فعليا، لمونديال روسيا 2018، أكد اللاعبون أنهم سيسعون الى تحقيق الفوز في مباراة الإكوادور، التي تحتاج إلى حصد نقاط للحفاظ على حظوظها في خطف بطاقة التأهل للمونديال.

وقال ألفيش في مدينة بورتو أليغري، مقر معسكر المنتخب البرازيلي، «البرازيل دائما ما تدخل إلى الملعب مفعمة بالدوافع لأننا ندافع عن قميص قوي للغاية، تحقيق الفوز هو أمر واجب».

وذكر باولينيو، نجم البرازيل المنضم حديثا الى برشلونة الإسباني، «مع قميص المنتخب البرازيلي لا يمكن التفكير في شيء آخر غير الفوز».

وتتصدر البرازيل تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 برصيد 33 نقطة، حيث ضمنت تأهلها للمونديال، بينما تحتل الإكوادور المركز السادس برصيد 20 نقطة.

من جانبه أكد تيتي، الذي استهل مشواره مع المنتخب البرازيلي بالفوز على الإكوادور خارج الديار بثلاثية نظيفة في العام الماضي، أنه يتطلع إلى الاستفادة من المباريات الأخيرة بالتصفيات، من أجل تحديد ملامح تشكيلته الأساسية. وأضاف: «هدفنا هو العمل بجد، لأن المونديال يقترب، ولا يمكننا أن نترك أنفسنا للتخبط».

back to top