الصليبيخات يواجه الكويت ودياً اليوم

عبدالكريم: سننافس على التأهل لدوري ڤيڤا

نشر في 29-08-2017
آخر تحديث 29-08-2017 | 21:50
من تدريبات فريق الصليبيخات
من تدريبات فريق الصليبيخات
يخوض الفريق الأول بنادي الصليبيخات مباراته الودية الأولى منذ عودته من معسكره المصري أخيراً، حينما يواجه الكويت في السابعة من مساء اليوم على استاد نادي الكويت.
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبيخات مع الكويت في الساعة السابعة من مساء اليوم على استاد الكويت، ضمن استعدادات الأول لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى، بينما يستعد الثاني للدفاع عن ألقابه الأربعة التي حققها في الموسم الماضي (دوري ڤيڤا، وكأس سمو الأمير، وكأس سمو ولي العهد، وكأس السوبر).

ومباراة اليوم هي الأولى للصليبيخات منذ عودته من معسكره التدريبي بمدينة 6 أكتوبر المصرية، لذلك يسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب أحمد عبدالكريم إلى الوقوف على المستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين رغم صعوبة اللقاء، لأنه يواجه فريقا متمرسا يضم بين صفوفه عددا كبيرا من اللاعبين الأكفاء من المحليين والمحترفين.

وقرر الجهاز الفني للصليبيخات منح اللاعبين راحة من التدريبات 3 أيام هي الخميس والجمعة والسبت المقبلين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، إلى جانب التقاط أنفاسهم، بسبب عدم التوقف عن التدريبات منذ المرحلة الأولى بالكويت ثم بالمعسكر الخارجي، وصولا إلى معاودة التدريبات في الكويت.

عبدالكريم: أجواء مثالية

وأكد المدرب أحمد عبدالكريم أن استعدادات الصليبيخات تسير على خير ما يرام حتى الآن، مضيفا أن الفريق سينافس بقوة بإذن الله على العودة لدوري ڤيڤا مجددا إذا سارت الأمور بالطريقة الصحيحة والسليمة.

وعن مدى الاستفادة من معسكر 6 أكتوبر قال عبدالكريم لـ"الجريدة": "أجواء المعسكر كانت إيجابية جدا، فالفندق الذي أقام فيه وفد الصليبيخات مع أندية العربي والسالمية إلى جانب العروبة الإماراتي أكثر من رائع، وعلى بعد خطوات من ملاعب التدريب والمباريات، وتتسم المنطقة المحيطة به بالهدوء التام، مما دفع اللاعبين إلى التركيز في التدريبات والمباريات".

ولفت عبدالكريم في ختام تصريحه إلى أن المحترفين الثلاثة الذين تعاقد معهم النادي بعد نجاحهم في التجربة وهم جميعا من الجنسية الإيفوارية (جونيور، أزاي، سيرجي) يرتفع مستواهم بشكل لافت للنظر، مشددا على أنهم إضافة حقيقية للصليبيخات، وقد أغلق بهم جهاز الكرة بالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري ملف التعاقد مع محترفين جدد لدعم الفريق في الموسم المقبل 2017-2018.

back to top