النصر يختتم معسكر القاهرة ويستعد للدوري

نشر في 29-08-2017
آخر تحديث 29-08-2017 | 19:24
إحدى الحصص التدريبية للنصر خلال معسكره بالقاهرة
إحدى الحصص التدريبية للنصر خلال معسكره بالقاهرة
وصل وفد الفريق الكروي الأول بنادي النصر إلى البلاد، صباح أمس، عائداً من القاهرة، بعد إقامته معسكرا تدريبيا هناك استمر أسبوعين، خاض الفريق خلاله عدداً من المواجهات الودية، كان آخرها مباراة غزل المحلة أمس الأول، والتي خسرها بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجلهما اللاعب كارلوس وزبن العنزي.

وقال ظاهر العدواني المدير الفني للنصر لـ"الجريدة"، إن "الجهاز الفني قرر خوض مباراة ودية أمام الصليبيخات في الكويت، لتكون خير ختام للاستعداد لأول مواجهة بمسابقة دوري ڤيڤا الممتاز أمام الجهراء".

وأشار إلى انه سيكثّف الحصص التدريبية للوصول أكثر بمستوى اللاعبين إلى أفضل حالة فنية وبدنية، أملا في تقديم مستوى مميز في الدوري، والمنافسة على أحد الألقاب المحلية.

وأشاد المدير الفني للنصر بالمعسكر القاهري، قائلاً "أتى بثماره، ولم أنظر إلى نتائج المواجهات الودية التي لعبها فريقي بقدر اهتمامي بإيجاد أكبر مساحة من التجانس بين العناصر صاحبة الخبرة، ومجموعة اللاعبين الشباب وصغار السن، والذين تم تصعيدهم للفريق الأول في الفترة الأخيرة".

وشدد على أن لاعبيه لديهم حافز قوي للظهور بمستوى جيد في دوري ڤيڤا، وتوصيل رسالة إلى المنافسين بأن العنابي لن يكون صيدا سهلا، بل سينافس بقوة على لقب الدوري، خصوصا في ظل وجود إمكانات بشرية ومادية جيدة تساعد الجميع على تحقيق طموحاته المستقبلية مع الساحرة المستديرة.

وأوضح أن الروح العالية التي لمسها من جميع اللاعبين جعلت الجهاز الفني يشعر بحالة من الارتياح والتفاؤل قبل بدء غمار المواجهات الرسمية.

back to top