في خطوة غير متوقعة، قررت إدارة لعبة الكرة الطائرة في نادي برقان، أمس الأول، الاستغناء عن خدمات مدرب الفريق الأول الوطني إبراهيم المنصوري، بعد بداية فترة إعداد الفريق للموسم المقبل.

وكانت إدارة برقان جددت الثقة في المنصوري، بعد نهاية الموسم الماضي، ووافقت الهيئة العامة للرياضة على الكادر الخاص باللعبة، الذي يضم المنصوري في منصب المدير الفني ومدرب الفريق الأول، بجانب باقي مدربي المراحل السنية والمشرفين والإداريين، ما يعني أن الأمور كانت في مسارها الطبيعي، وسيتم توقيع العقد رسميا مع المدرب خلال الفترة المقبلة.

Ad

لكن مصادر أكدت لـ"الجريدة" أن نشوب بعض المشاكل بين عضو مجلس إدارة النادي مدير جهاز الكرة الطائرة عبدالعزيز الشمالي والمنصوري أخيرا أزَّمت الأمور بين الطرفين، ما دفع الشمالي لإبلاغ المدرب بالاستغناء عن خدماته.

وبناءً على ذلك، توقفت تدريبات الفريق، التي انطلقت مطلع الشهر الجاري على الصالة الفرعية بنادي الساحل تحت قيادة المنصوري، وتخللتها تدريبات داخلية وخارجية على البحر، لرفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين.

وكان من المنتظر أن ينتظم الفريق في معسكر خارجي خلال سبتمبر المقبل، إلا أن هذه الأزمة من شأنها تأجيل كامل الخطة، لحين البت في قرار مدير جهاز اللعبة من مجلس إدارة النادي الموجود أغلب أعضائه حاليا خارج البلاد مرافقين لمعسكرات لفرق أخرى.

يُذكر أن المنصوري انضم لبرقان منذ موسم 2013-2014 في مرحلة تأسيس قطاع ناشئي الكرة الطائرة بالنادي، بعدها انتقل لتدريب الفريق الأول.