الزمالك يواجه الرائد السعودي ودياً اليوم

نشر في 29-08-2017
آخر تحديث 29-08-2017 | 19:52
مرتضى منصور ونيبوشا
مرتضى منصور ونيبوشا
يخوض فريق الزمالك مباراة ودية جديدة اليوم أمام نظيره الرائد السعودي، في إطار الاستعدادا للموسم الكروي الجديد، ولن يتمكن نيبوشا من متابعة اللقاء بسبب سفره إلى الأردن مساء أمس، ومن المنتظر عودته يوم السبت المقبل.

وتشهد ودية الزمالك والرائد المواجهة الأولى بين محمود عبدالرازق (شيكابالا) مع فريقه الأصلي، حيث سيوجد ضمن صفوف الفريق السعودي، الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة مدة موسم واحد.

من ناحية أخرى، عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة تعارف جمعت الصربي نيبوشا المدير الفني الجديد للفريق وجهازه المعاون، قبل تسلم المسؤولية بشكل رسمي.

وأكد منصور لنيبوشا أن الجهاز المعاون سيساعده على النجاح، مشيراً إلى أن طارق يحيى المدرب العام يعمل مديراً فنياً من الأساس، وقال "طارق يحب الزمالك، لذلك وافق على العمل مدربا عاما، وهو ليس رجلاً شريراً أو متآمراً، ولو أراد أن يكون مديراً فنياً لفعلها، لكنه يريد مساعدتك، ومدحت عبدالهادي سيكون مدربا مساعدا معك، وأيمن طاهر مدرباً لحراس المرمى، وحسين السيد مديرا للكرة".

وشدد على أن أي لاعب سيثير المشاكل داخل الملعب سيتم التعامل معه بحسم شديد، مشيراً إلى أن أي عقوبة توقع على لاعب ستتم زيادتها من مجلس الإدارة، وأضاف "أي لاعب يتقدم بشكوى لمجلس الإدارة بسبب عدم المشاركة أو التغيير، سيتم إيقافه لأجل غير مسمى".

وتابع: "هناك تعليمات في النادي نسير بها بمنع وجود أي عضو مجلس إدارة داخل غرفة الملابس الخاصة بالفريق".

وعقب الجلسة طالب رئيس نادي الزمالك، طارق يحيى المدرب العام، بإقامة حفل عشاء لنيبوشا في معسكر الفريق، الذي توجه له من أجل عقد جلسة تعارف مع اللاعبين في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وبعد الجلسة قاد المدير الفني الجديد بنفسه أول مران له مع الفريق بعد توليه رسمياً المسؤولية الفنية.

ووجه نيبوشا الشكر إلى منصور ومجلس إدارته، مؤكدا أنه سيبذل أقصى جهد من أجل تحقيق أهدافه مع الفريق، وقال "سنعمل على جعل فريق الزمالك قويا، نحتاج إلى مساندة واحترام الجميع، ولست ضد أحد"، وختم: "أعرف الطموحات التي يريدها الزمالك، وسنعمل على قلب رجل واحد".

back to top