الأهلي يفاضل بين دياكيتي وجون ماري

نشر في 29-08-2017
آخر تحديث 29-08-2017 | 20:55
حسام البدري
حسام البدري
جدد المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، حسام البدري، رغبته في التعاقد مع مهاجم إفريقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد قرار اتحاد الكرة بفتح الباب أمام الأندية للتعاقد مع 4 لاعبين بدلا من 3، وفتح الأهلي الباب أمام وكلاء اللاعبين لترشيح لاعبين جدد، وتلقت لجنة التعاقدات أكثر من سيرة ذاتية.

ويفاضل الأهلي حاليا بين الثنائي الكاميروني جون ماري المحترف بالدوري السلوفيني، ولامين دياكيتي المحترف في صفوف الفتح المغربي، والذي شارك وتألق في البطولة العربية التي استضافتها مصر.

ووضع الأهلي اللاعب الغاني جون أنطوي على قائمة الانتظار خلال الفترة الأخيرة، قبل أن يبدي المدير الفني تحفظه الشديد عن وجوده مع الفريق الأحمر في الموسم الجديد، مؤكدا للإدارة أن أنطوي لم يتحمل الضغوط في الأهلي، وأن نجاحه مع الإسماعيلي أو المقاصة ليس مؤشرا لنجاحه مع الفريق الأحمر.

من ناحية أخرى، يخوض الأهلي اليوم مباراة ودية أمام فريق النصر، الصاعد حديثا للدوري الممتاز، بمشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر، الذي يستضيف معسكر "الأحمر" الحالي.

ويغيب عن "ودية" الأهلي اليوم لاعبو الفريق الدوليون، لوجودهم مع المنتخب الأول الذي يستعد لمواجهتي أوغندا غدا في كمبالا، والثلاثاء المقبل ببرج العرب في تصفيات مونديال 2018 بجانب الدولي التونسي علي معلول، الموجود مع منتخب بلاده، لخوض مباراة في تصفيات المونديال، ونفس الأمر بالنسبة للمغربي وليد أزارو، المنضم للأهلي الصيف الجاري.

ويتطلع البدري خلال "ودية" اليوم إلى منح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين البدلاء، أمثال: حسين السيد "مارسيلو"، صبري رحيل، محمد الشناوي، أحمد عادل عبدالمنعم، عماد متعب، الصاعد أحمد ياسر ريان، وغيرهم من اللاعبين.

على صعيد متصل، منح الجهاز الفني لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجمعة المقبل أول أيام عيد الأضحى، حتى يقضي اللاعبون هذه المناسبة مع أسرهم وذويهم وعائلاتهم.

ويستهل الأهلي، حامل اللقب آخر موسمين، الدوري بمواجهة طلائع الجيش.

back to top