العربي يعرض 200 ألف دولار لضم معروف نهائياً... ومنصور يتمسك بالإعارة

«الأخضر» يعود غداً بعد نهاية معسكر القاهرة

نشر في 30-08-2017
آخر تحديث 30-08-2017 | 19:40
النيجيري معروف يوسف
النيجيري معروف يوسف
عرض مسؤولو النادي العربي 200 ألف دولار على إدارة نادي الزمالك، لضم النيجيري معروف يوسف، لاعب الوسط، بشكل نهائي، بدءا من فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فيما يتمسك رئيس القلعة البيضاء، مرتضى منصور، بإعارة اللاعب بنفس المبلغ، وهو ما يتحفظ عليه مسؤولو «الأخضر»، الذين رحبوا بسداد 100 ألف دولار نظير الإعارة.

ويترقب مسؤولو الزمالك وصول وفد رسمي من نادي العربي إلى القاهرة خلال الفترة المقبلة، للتفاوض بشكل نهائي بخصوص الصفقة.

وقال أسامة فرحات، وكيل معروف يوسف، في تصريحات لـ«الجريدة» إن «العربي أبدى اهتماما كبيرا بضم اللاعب، لكن بشكل نهائي وبنفس المبلغ المذكور، فيما يرغب رئيس الزمالك في إعارته فقط دون أي تخفيض».

وأوضح فرحات أنه قد يكون هناك تقريب لوجهات النظر بين الناديين؛ إما بقيام إدارة العربي بزيادة المبلغ المالي، أو بموافقة الزمالك على تقليل مطالبه، شرط الإعارة فقط.

على جانب آخر، يعود وفد «الأخضر» إلى البلاد غدا، بعد انتهاء معسكر القاهرة، الذي استمر حوالي أسبوعين، خاض فيه الفريق، بقيادة محمد إبراهيم، عددا من التجارب الودية الناجحة، كان آخرها مباراة العروبة السعودي، أمس، والتي شارك فيها جميع اللاعبين، للاطمئنان على حالتهم الفنية والبدنية بشكل أوسع.

وكان العربي فاز على فريق جينيس 3-1 في مباراته الأولى الودية، ثم تعادل بهدف لمثله مع وادي دجلة، وخسر من مصر المقاصة 0-4، قبل أن يلتقي العروبة أمس.

إلى ذلك، قرر الجهاز الفني للعربي، بقيادة «الجنرال» محمد إبراهيم، منح اللاعبين راحة سلبية اليوم، قبل عودة الفريق إلى البلاد غدا، والتي سيمنح بعدها اللاعبين راحة يومان، ومن ثم يستأنف الفريق تدريباته الأحد المقبل.

back to top