الساحل عاد من تركيا... والتدريبات ثاني أيام العيد

البوص: وصلنا إلى مرحلة مرضية ونتطلع لـ «الممتاز»

نشر في 30-08-2017
آخر تحديث 30-08-2017 | 20:00
نادي الساحل الكويتي
نادي الساحل الكويتي
عاد فريق الساحل لكرة القدم من تركيا، بعد أن خاض معسكرا تدريبيا هناك استمر أسبوعين، خاض خلالهما مباراتين وديتين أمام فريق الجامعة الإفريقية، وحقق الفوز بهدف من دون رد، في حين خسر المباراة الثانية أمام فريق تركي، بهدفين مقابل هدف، ولم تكلل الاتفاقات مع ظفار العماني، والكوكب السعودي بالنجاح، حيث أصر الأول على اقامة المباراة صباحا، بينما كان بعد المسافة سببا في إلغاء المباراة الودية أمام الكوكب.

ومن المنتظر أن يباشر الساحل تدريباته استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، ثاني أيام عيد الأضحى، حيث منح الجهاز الفني بقيادة راشد البوص اللاعبين راحة من التدريبات مدة ثلاثة ايام، عقب انتهاء المعسكر.

من جانبه، أبدى البوص رضاه عما أنجزه الفريق خلال المعسكر، لاسيما على مستوى الجانبين الفني والبدني.

وقال البوص في تصريح لـ«الجريدة»، إن فريقه حقق الأهم من حيث التجانس، والوقوف على مواطن الخلل والعمل على علاجها خلال أيام المعسكر.

وأضاف أن الفريق ظهر بمستوى مميز في المباراتين الوديتين هناك، في حين لم تكن الفرصة سانحة ولظروف خارجة عن إرادة القائمين على المعسكر لإقامة مزيد من المباريات الودية.

وأشاد البوص بالتزام اللاعبين في المعسكر التدريبي، وحرصهم على تحقيق الاستفادة المرجوة منه، كما أشاد بالأجهزة المعاونة، وتفانيهم في العمل للوصول الى الهدف المنشود من المعسكر.

وتوقع أن تشهد منافسات الموسم الحالي ندية كبيرة، مؤكدا ان الساحل سيبذل قصارى جهده من أجل العودة الى الدوري الممتاز سريعا.

وكشف البوص ان الساحل دعم صفوفه بثلاثة لاعبين من البرازيل، الى جانب الايفواري شيخ اسماعيل، المتوقع ان يلتحق بالفريق مع بداية التدريبات في الكويت.

جدير بالذكر أن الساحل سمح فقط لوليد العازمي بالانتقال الى الجهراء، في حين تمسك بجميع اللاعبين المحليين رغم وجود أكثر من عرض لعدد منهم.

back to top