الجهراء يواصل استعداداته في تركيا

بونياك يشيد بأجواء المعسكر ويثني على زايد

نشر في 30-08-2017
آخر تحديث 30-08-2017 | 21:00
مساعد المدرب بيتر ديكوتش يقود تمارين اللياقة البدنية في المعهد الصحي
مساعد المدرب بيتر ديكوتش يقود تمارين اللياقة البدنية في المعهد الصحي
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء تدريباته في معسكره الحالي الذي تستضيفه مدينة أزمنت التركية حتى 12 سبتمبر المقبل، وذلك استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.

وكان الفريق قد دشن التدريبات أمس الأول على حصتين خصصت الصباحية منها لتمارين اللياقة البدنية وتقوية العضلات في المعهد الصحي وقادها مساعد المدرب بيتر ديكوتش بعد اجتماع للجهازين الفني والإداري مع اللاعبين، في حين أجريت الحصة الثانية خلال الفترة المسائية على ملعب كرة القدم القريب من محل إقامة الفريق وقادها المدرب الصربي بوريس بونياك الذي يسعى إلى زيادة الانسجام بين اللاعبين ووصولهم إلى أعلى مراحل الجاهزية.

وأبدى بونياك ارتياحه من الأجواء العامة بشكل مبدئي في محل إقامة الفريق، مؤكداً أن معنويات اللاعبين عالية وهو مؤشر ايجابي نحو استعداد قوي للجهراء الذي يسعى بقوة إلى فرض نفسه كأحد أقوى المنافسين على جميع البطولات في الموسم المقبل، والذي سيكون أصعب المواسم في السنوات الأخيرة بالنسبة إلى جميع الاندية في ظل تقارب المستويات بينها وإعدادها القوي.

وأشار بونياك إلى أنه يسعى إلى لعب 4 مباريات تجريبية متدرجة المستوى خلال هذا المعسكر سيعمل خلالها على منح الفرصة لجميع اللاعبين وأهمهم الثنائي المحترف الكولومبي مبوبي والبرازيلي ديبول والذي ينتظر الفريق انضمامهما في أسرع وقت.

ولم يخف بونياك سعادته بعودة صانع الالعاب فيصل زايد للفريق مجددا، مؤكدا انه احد اهم اسلحة الجهراء الذي يضم في صفوفه العديد من النجوم ويقوده زايد «سوبر ستار» بالدوري الكويتي، وعودته ستساعد الفريق للفوز بالألقاب وهو الهدف الذي يسعى إليه.

back to top