تراخيص «العربات المتنقلة والأسواق الموسمية»... خلال شهرين

• الروضان: حريصون على إنجازها لدعم الشباب وتشجيعهم على دخول القطاع الخاص
• النصف: «تحسين الأعمال» البرلمانية اتفقت مع الوزير على التزام الجدول الزمني

نشر في 31-08-2017
آخر تحديث 31-08-2017 | 00:15
وزير التجارة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان خلال اجتماع لجنة تحسين الأعمال البرلمانية
وزير التجارة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان خلال اجتماع لجنة تحسين الأعمال البرلمانية
أعلن وزير التجارة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان أن تراخيص مشروعي العربات المتنقلة والأسواق الموسمية ستكون حاضرة خلال شهرين.

وأكد الروضان، خلال اجتماع لجنة تحسين الأعمال البرلمانية أمس، حرص «التجارة» بالتعاون مع هذه اللجنة، على توفير رخص المشاريع المتناهية الصغر لدعم الشباب وتشجيعهم على الدخول في القطاع الخاص.

اقرأ أيضا

وعقب الاجتماع، صرح رئيس اللجنة النائب راكان النصف بأن وزير التجارة أكد التزامه الجدول الزمني لكل ما هو مدرج على جدول أعمال اللجنة، كاشفاً أنه تم الاتفاق مع الروضان على إصدار مسودة القرارات الخاصة بتراخيص المشاريع المتناهية الصغر والعربات المتنقلة والأسواق الموسمية خلال شهرين، وتزويد اللجنة بها لدراستها وإبداء الملاحظات عليها.

وبينما ثمن النصف جهود فريق الوزير في إعداد مسودة القرارات وتنظيم المهن المرتبطة بها، وتعاونهم مع لجنة تحسين الأعمال، قال عضوها النائب يوسف الفضالة إنها اطلعت على آخر مستجدات تلك المشاريع «وتم تزويدنا بمسودة قرار العربات المتنقلة، ونوقشت أهم الملاحظات بشأنها»، مبيناً أنه من المنتظر «خلال الاجتماع المقبل للجنة تزويدها بمسودة قرار الأسواق الموسمية».

وأكد الفضالة أن هذا الجهد المتميز جاء تنفيذاً للخطة التي اعتُمِدت مع وزير التجارة في بداية عمل اللجنة البرلمانية، والتي أكدت ضرورة التزام الجدول الزمني المحدد.

back to top