الأمير يهنئ المواطنين والمقيمين بعيد الأضحى

سموه تسلم رسالة من ترامب تتعلق بتعزيز التعاون

نشر في 31-08-2017
آخر تحديث 31-08-2017 | 00:00
الأمير مستقبلاً السفير الأميركي أمس
الأمير مستقبلاً السفير الأميركي أمس
أصدر الديوان الأميري أمس بياناً نقل خلاله تهاني صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بعيد الأضحى المبارك إلى كل المواطنين والمقيمين في وطننا العزيز، وتمنياته لهم بأن يكون عيداً ينعم فيه الجميع بالمحبة والهناء والأمن والأمان.

كما هنأ سموه الأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة، متضرعاً إلى الله تعالى أن يعيده على العالم أجمع بالطمأنينة والأمن والسلام، وأن يحفظ الكويت وشعبها من كل سوء ومكروه ويديم عليها نعمة الأمن والأمان والازدهار.

وعلى صعيد الاستقبالات، استقبل سموه، في قصر بيان صباح أمس، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد. كما استقبل سموه، رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، ووزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان.

واستقبل سموه، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية أنس الصالح، حيث قدم إلى سموه المدير العام للإدارة العامة للجمارك جمال الجلاوي والوكيل المساعد للشؤون المالية والضريبية أسيل المنيفي، والوكيل المساعد لشؤون أملاك الدولة والشؤون القانونية غازي العنزي، بمناسبة تعيينهم في مناصبهم الجديدة.

كما استقبل سموه، سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى الكويت لورانس سيلفرمان، حيث سلم إلى سموه رسالة خطية من الرئيس دونالد ترامب تتعلق بالعلاقات الثنائية الطيبة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين وسبل تنمية وتعزيز مسيرة التعاون بينهما في المجالات كافة، والقضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات في المنطقة.

حضر المقابلة المستشار بالديوان الأميري محمد ضيف الله شرار.

back to top