كندال جينر أيقونة الموضة في العقد الأخير

تتوج باللقب في 8 الجاري خلال أسبوع الموضة بنيويورك

نشر في 01-09-2017
آخر تحديث 01-09-2017 | 00:00
No Image Caption
ثار جدل عبر وسائل التواصل بعدما اختار موقع أميركي للموضة كندال جينر (21 عاما) أيقونة الموضة في العقد الأخير.

وتساءل رواد الإنترنت: هل تستحق عارضة الأزياء الشابة، وهي الأخت غير الشقيقة لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، أن تُختار أيقونة للموضة في العقد الأخير، وهي لا تزال في سن الحادية والعشرين، أو أن ذلك يظهر قدرة هذه العائلة الهائلة على التسويق؟

وكان موقع "ديلي فرونت رو" للموضة في نيويورك أعلن ان كندال جينر ستنال هذا اللقب في الثامن من سبتمبر المقبل خلال اسبوع الموضة في نيويورك. ويمنح الموقع هذه الجائزة منذ عام 2013.

وجينر من أشهر العارضات في الوقت الراهن، إلى جانب الشقيقتين بيلا وجيجي حديد، ولديها أكثر من 83 مليون مشترك على صفحتها في "إنستغرام"، غير ان عمرها21 عاما فقط، وقد بدأ نجمها يلمع في مجال عرض الازياء قبل فترة قصيرة، وفق ما أكد مراقبون عدة لأوساط الموضة، وحتى بعض المعجبين بها.

وتساءلت المغردة جينجر وينغر: "ماذا عن ناعومي كامبل وسيندي كروفرد، وهما عارضتا أزياء عن حق وصلتا إلى القمة في هذا المجال بفضل عملهما الدؤوب لا بفضل شهرة والدتهما؟".

وزادت شهرة كندال جينر بفضل مشاركتها في عروض أزياء لمصممين كبار مثل أوسكار دي لا رينتا ومارك جايكوبور، في حين يرى البعض أن شهرتها في الاساس عائدة إلى برنامج تلفزيون الواقع "كيبينغ آب ويذ ذي كارداشيان" الذي ينقل حياة عائلة كارداشيان/جينر منذ 12 موسما. وبنت العائلة بفضل البرنامج ومستحضرات التجميل وتطبيقات لألعاب إلكترونية ومجموعات ملابس ومشاركات مدفوعة في مناسبات معينة، امبراطورية تقدر بأكثر من مئة مليون دولار بفضل عملية تسويق حذقة، ووسائل التواصل الاجتماعي.

back to top