انضم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء، المحترف الكولومبي مبوبي، امس الاول، الى بعثة فريقه التي تقيم معسكرا خارجيا في مدينة ازمنت التركية، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد، الذي يشارك فيه أبناء القصر الأحمر ضمن فرق الدوري الممتاز.

وشارك مبوبي في تمارين الفريق الصباحية التي تزامنت مع يوم وصوله، بينما لا يزال ينتظر وصول المحترف الآخر البرازيلي ديبول، ومن المقرر أن يكون انضم الى الفريق أمس.

Ad

وبقدوم الثنائي مبوبي وديبول يكتمل عقد محترفي الجهراء، الذي يضم الى جانبهم الاردني احمد هشام الذي بدأ التدريبات مع الفريق قبل اسبوعين أثناء فترة الاعداد المحلي.

إلى ذلك، نسقت إدارة الجهراء مع نظيرتها في الشباب على لعب مباراة ودية تجمع بين الفريقين مساء اليوم، على أحد الملاعب القريبة من إقامة الفريقين في مدينة ازمنت التركية.

ويسعى الجهراء إلى لعب 4 مباريات ودية خلال معسكره الحالي، الذي ينتهي 11 سبتمبر، ووضع مدربه الصربي بوريس بونياك برنامجا خاصا يحتوي على مواعيد هذه المباريات، بواقع واحدة كل 3 ايام، وتعمل إدارة الجهراء رفقة المتعهد الخاص بالمعسكر على التنسيق مع بعض الأندية التركية وغيرها لإمكانية مواجهتها وفق هذا البرنامج التدريبي.