منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان، بقيادة المدرب إسماعيل الأنصاري، اللاعبين راحة من التدريبات اليوم وغدا، إضافة إلى أمس، حيث وصل الوفد إلى الكويت أمس، بعد انتهاء معسكره التدريبي بمدينة سوسة التونسية، والذي استمر 15 يوما.

ومن المقرر أن تنطلق تدريبات خيطان في السابعة من مساء بعد غدٍ في المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لخوض منافسات الموسم الجديد، حيث يشارك الفريق بدوري الدرجة الأولى، وكأس سمو الأمير، وكأس سمو ولي العهد، وكأس الاتحاد التنشيطية.

Ad

واختتم خيطان معسكره التونسي بمواجهة فريق المسعدين، الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة التونسي، ونجح خيطان في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف لهدف، أحرزها فواز المبيلش (هدفين) ومحمد عبيد.

وأجرى الجهاز الفني 8 تغييرات خلال اللقاء، للاطمئنان على أكبر عدد من اللاعبين، بعد أن اتفق مسؤولو الفريقين على 8 تغييرات فقط. وجاءت المباراة مفيدة لمصلحة خيطان، خصوصا أن المنافس لعب بحماس منقطع النظير طوال اللقاء.

وأكد مدرب خيطان أن المعسكر جاء ناجحا، لتوافر جميع الإمكانيات، من ملاعب تدريبات ومباريات، وخوض 3 مباريات تجريبية على مستوى جيد، إلى جانب طبيعة الطقس في تونس.

وأضاف لـ"الجريدة": "هالني ما ردده بعض الإعلاميين، مع كامل احترامي وتقديري لهم، من أن الخسارة أمام النجم الساحلي التونسي بثمانية أهداف ستلقي بظلالها السلبية على الفريق، وهو أمر غاية الغرابة، ويدعو للدهشة، لا سيما أن الهدف من المباريات التجريبية هو الوقوف على السلبيات، والعمل على تلافيها، وليس تحقيق نتائج".

وأشار إسماعيل الأنصاري إلى أن الجهاز الفني سيعمل بقوة مع اللاعبين، لتحقيق هدف مجلس إدارة النادي وجهاز الكرة، للعودة بشكل سريع إلى "دوري فيفا"، من خلال التربع على قمة دوري الدرجة الأولى، معربا عن أمنيته بأن تسير الأمور في طريقها الصحيح والسليم في هذا الصدد.

ولفت إلى أنه طلب من أحد المدربين العاملين في النادي متابعة المباراة التجريبية التي أقيمت أمس الأول بين الكويت والصليبيخات، لوضع الأخير تحت المجهر، إذ إنه أحد الطامحين للتأهل لـ"دوري فيفا"، مشددا على أنه سيتابع في الفترة المقبلة الفرق التي ستشارك بدوري الدرجة الأولى، للوقوف على مستواها عن كثب قبل انطلاق الموسم.

ووجَّه الأنصاري التهنئة لسمو الأمير، وسمو ولي العهد، وإلى الشعب الكويتي بعيد الأضحى.