العربي يكمل عقد محترفيه بسرية ويشطب النصار

نشر في 02-09-2017
آخر تحديث 02-09-2017 | 00:00
No Image Caption
عاد وفد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي إلى البلاد أمس، بعد ان اختتم معسكره التدريبي الخارجي بمدينة 6 اكتوبر بالعاصمة المصرية، والذي خاض خلاله 4 مباريات ودية متدرجة المستوى، ففاز في الاولى على فريق جينس المصري، ثم تعادل مع وادي دجلة قبل ان يخسر امام المقاصة، ليحقق الفوز في المباراة الاخيرة على نظيره الوحدة السعودي بنتيجة 3-1.

من ناحية أخرى، أفصح أمين السر العام بالنادي عبدالرزاق مساء امس الاول عن اكتمال عقد محترفي الفريق من خلال التعاقد مع محترفين لينضما الى الثنائي، العاجي إبراهيما كيتا والمصري شوقي السعيد.

ولم يكشف المضف عن اسماء المحترفين الجدد حرصاً على سير المفاوضات في سرية تامة حتى لا تدخل أطراف أخرى فيها، مؤكدا ان ادارة الكرة ستعلن الصفقتين خلال اليومين المقبلين.

الى ذلك، أكد نجم الاخضر السابق مبارك نصار انه بات لاعبا حرا ويملك قرار تحديد مصيره بعد شطبه نهائيا من كشوفات النادي العربي.

وانضم نصار الى الاخضر مطلع الموسم الماضي قادما من صفوف خيطان، ولكن عدم التزام ادارة الكرة في في دفع مستحقاته ساهم في كثرة انقطاعه عن التدريبات وإعلانه الرحيل عن الفريق في منتصف الموسم.

ولم يحدد نصار وجهته المقبلة رسميا إلا انه مرشح بقوة للعودة لفريقه السابق خيطان، الذي عرف التألق في صفوفه ويتمتع بعلاقات قوية مع لاعبيه ومسؤوليه.

back to top