يعود القادسية إلى التدريبات مساء اليوم، بعد راحة 24 ساعة، حصل عليها الفريق بمناسبة عيد الأضحى.

وكان القادسية باشر تدريباته أمس الأول، دون راحة، بعد العودة من معسكر الإعداد الذي قضاه "الأصفر" في تركيا ولمدة أسبوعين، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، ومواجهة السوبر المقررة في 7 الجاري أمام الكويت.

Ad

وشهدت تدريبات القادسية ظهور اللاعب محمد الفهد للمرة الأولى في الموسم الحالي، فيما تواصل غياب اللاعب طلال العامر والحارس نواف الخالدي.

وتبدو مشاركة الفهد صعبة في مواجهة السوبر، حيث لم تتبق إلا أيام قليلة على موعد المباراة.

ويسعى الجهاز الإداري إلى تلبية رغبة الجهاز الفني في توفير مباراة ودية خلال اليومين المقبلين على أقصى تقدير، لتكون الأخيرة في استعدادات الفريق لمواجهة السوبر.

وكان القادسية خاص 4 مباريات ودية في معسكره بتركيا، وقف فيها الجهاز الفني على ملامح خطته، وتوليفة الفريق للموسم الجديد.

محترف جديد

إلى ذلك، علمت "الجريدة" أن القادسية بصدد تجربة محترف إفريقي، حيث من المقرر أن يصل اللاعب خلال اليومين المقبلين، ليكون رهن إشارة الجهاز الفني، لاسيما أن المحترف البرازيلي ليما لا يزال غير مقنع للجهاز الفني، بقيادة الكرواتي داليبور، فيما نال تياغو الثقة اللازمة لاستمراره مع الفريق.

قائمة خالية من الإصابات

من جهة أخرى، سادت حالة من الارتياح في القادسية، بعد خلو قائمة الفريق من المصابين، عقب دخول عبدالعزيز المشعان التدريبات، حيث خضع في ألمانيا للعلاج للتعافي من إصابة لحقت به في الشبكة العظمية للكاحل. وتبدو مشاركة اللاعب أيضا في مواجهة السوبر رهن قرار الجهاز الفني.

بوحمد يرحب

بدوره، رحب مدير جهاز الكرة سعود بوحمد، بعودة محمد الفهد للتدريبات، وقال لـ"الجريدة" إن باب "الأصفر" سيظل مفتوحا لجميع اللاعبين، على أن يخضع الأمر لقرار الجهاز الإداري.

وأبدى بوحمد رضاه عن نتائج المعسكر التدريبي في تركيا، مؤكدا أن الأمور سارت هناك على أفصل ما يكون، في ظل تفانٍ من الجميع للخروج بالفائدة المرجوة.

واعترف بوحمد بأن بداية "الأصفر" جاءت متأخرة للموسم الجديد، لكن رغبة اللاعبين في تعويض ما فاتهم كانت طريق الجهاز الفني للوصول إلى مستوى جيد؛ بدنيا وفنيا.

ولفت مدير جهاز الكرة إلى أن "الأصفر" قادر، كالعادة، على تجاوز كل الصعاب، وتقديم موسم استثنائي على صعيد حصد البطولات.