الخالد يزور القوات الكويتية المشاركة في عملية «إعادة الأمل»

نشر في 01-09-2017 | 21:18
آخر تحديث 01-09-2017 | 21:18
أعرب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي الشيخ محمد الخالد اليوم عن فخره وإعتزازه بقوات الجيش الكويتي المشاركة في عملية (إعادة الأمل) لما يقومون به من دور هام ومشرف في أداء وتنفيذ واجباتهم الموكله إليهم.

جاء ذلك في بيان صحافي صادر عن مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع عقب زيارة الشيخ محمد الخالد القوات الكويتية المشاركة في عملية (إعادة الأمل) بالمملكة العربية السعودية لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك.

واكد الشيخ محمد الخالد أن أمن المملكة وأمن دول مجلس التعاون الخليجي جزء لا يتجزأ من أمن الكويت معربا عن تسخير كل الإمكانيات لخدمة الاشقاء بالمملكة العربية السعودية.

واضاف أن "ما حققته القوات المسلحة الكويتية من نتائج مشرفة تبعث بالفخر والاعتزاز على كل مواطن كويتي" مشيدا بيقظة القوات واستعدادها وتأهبها التام للقيام بمهامها العسكرية بكل كفاءة واقتدار.

كما أثنى على الروح القتالية العالية التي تتمتع بها القوات المسلحة الكويتية داعيا المولى سبحانه وتعالى أن يديم نعمة الأمن والأمان على المملكة ودول (مجلس التعاون) والأمتين العربية والإسلامية.

وأعرب عن أطيب أمنياته لرجال الجيش الكويتي بأن تحفظهم عناية الرحمن والتوفيق في إتمام مهامهم وأداء واجبهم الوطني ومساندة المملكة ودول مجلس التعاون.

ونقل الشيخ محمد الخالد تحيات وتقدير القيادة السياسية العليا ووقوف ومساندة دولة الكويت حكومة وشعبا إلى جانب المملكة العربية السعودية الشقيقة ودول مجلس التعاون المشاركة في التحالف العربي-الإسلامي الموحد لإعادة الشرعية لليمن الشقيق.

كما نقل للقوات المشاركة تحيات وتقدير وتهنئة حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله بمناسبة عيد الاضحى المبارك أعاده الله علينا باليمن والبركات.

وقد رافق الشيخ محمد الخالد في الزيارة رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر وسفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ ثامر الجابر وعدد من كبار الضباط القادة في الجيش.

back to top