الخالد: أمن السعودية ودول الخليج جزء لا يتجزأ من أمن الكويت

أعرب عن فخره بالقوات الكويتية المشاركة في عملية «إعادة الأمل»

نشر في 02-09-2017
آخر تحديث 02-09-2017 | 18:01
الخالد خلال تفقده القوات الكويتية المشاركة في «إعادة الأمل» بالسعودية
الخالد خلال تفقده القوات الكويتية المشاركة في «إعادة الأمل» بالسعودية
اعتبر الخالد أن «ما حققته القوات المسلحة الكويتية من نتائج مشرفة في عملية إعادة الأمل يبعث على الفخر والاعتزاز لدى كل مواطن كويتي» مشيداً بيقظة القوات واستعدادها وتأهبها التام للقيام بمهامها العسكرية بكل كفاءة واقتدار.
أعرب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ محمد الخالد، أمس ، عن فخره واعتزازه بقوات الجيش الكويتي المشاركة في عملية "إعادة الأمل" لما يقومون به من دور مهم ومشرف في أداء وتنفيذ واجباتهم الموكله إليهم.

جاء ذلك في بيان صحافي صادر عن مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع عقب زيارة الشيخ محمد الخالد القوات الكويتية المشاركة في عملية "إعادة الأمل" بالمملكة العربية السعودية الشقيقة لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك.

وأكد الخالد أن أمن المملكة وأمن دول مجلس التعاون الخليجي جزء لا يتجزأ من أمن الكويت، مشيراً إلى تسخير كل الإمكانيات لخدمة الاشقاء بالمملكة العربية السعودية.

وأضاف أن "ما حققته القوات المسلحة الكويتية من نتائج مشرفة يبعث على الفخر والاعتزاز على كل مواطن كويتي" مشيداً بيقظة القوات واستعدادها وتأهبها التام للقيام بمهامها العسكرية بكل كفاءة واقتدار.

كما أثنى على الروح القتالية العالية، التي تتمتع بها القوات المسلحة الكويتية داعياً المولى سبحانه وتعالى أن يديم نعمة الأمن والأمان على المملكة ودول "مجلس التعاون" والأمتين العربية والإسلامية.

وأعرب عن أطيب أمنياته لرجال الجيش الكويتي بأن تحفظهم عناية الرحمن والتوفيق في إتمام مهامهم وأداء واجبهم الوطني ومساندة المملكة ودول مجلس التعاون.

ونقل الخالد تحيات وتقدير القيادة السياسية العليا ووقوف ومساندة الكويت حكومة وشعباً إلى جانب المملكة العربية السعودية الشقيقة ودول مجلس التعاون المشاركة في التحالف العربي-الإسلامي الموحد لإعادة الشرعية لليمن الشقيق.

كما نقل للقوات المشاركة تحيات وتقدير وتهنئة سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد وسمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا باليمن والبركات.

وقد رافق الشيخ محمد الخالد في الزيارة رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر وسفير الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ ثامر الجابر وعدد من كبار الضباط القادة في الجيش.

back to top