التضامن يخسر أمام سبارتاك في تجريبية مفيدة

نشر في 02-09-2017
آخر تحديث 02-09-2017 | 20:30
لاعبو فريق التضامن في لقاء ودي سابق
لاعبو فريق التضامن في لقاء ودي سابق
خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن على يد سبارتاك الصربي بثلاثة أهداف من دون رد، في المباراة التجريبية التي جمعتهما في العاشرة من صباح أمس بمعسكر صربيا، وذلك ضمن الاستعدادات للموسم الرياضي المقبل.

وجاءت المباراة التجريبية مفيدة جدا للتضامن، لأنه واجه أحد أفضل الفرق الصربية على الإطلاق، والذي يضم بين صفوفه لاعبين دوليين على مستوى عال ومحترفين أكفاء.

وكشفت التجريبية عن العديد من الأخطاء التي وقع فيها لاعبو التضامن، والتي دونها الجهاز الفني بقيادة المدرب ماهر الشمري في ملاحظاته، للعمل على تلافيها في الفترة المقبلة.

يذكر أن التضامن خاض اللقاء بدون لاعبين محترفين باستثناء الاردني فهد عوض الذي تعرض للإصابة خلال الشوط الثاني للمباراة.

وأنهى سبارتاك الشوط الاول متقدما بهدفين نظيفين، في حين أحرز لاعبوه هدفا واحدا في الشوط الثاني، الذي شهد إجراء المدرب ماهر الشمري العديد من التغييرات.

وأكد رئيس جهاز الكرة بنادي التضامن خالد الدقباسي أن مثل هذه المباريات التجريبية القوية في غاية الأهمية للفرق خلال معسكراتها الخارجية.

وأضاف الدقباسي في تصريح لـ"الجريدة" أن "الهدف من المباريات التجريبية القوية الوقوف على مستوى اللاعبين، وكذلك السلبيات والإيجابيات".

وتابع: "لعل أهم ما يتميز به لاعبو سبارتاك الصربي الجدية في الأداء منذ الدقيقة الأولى حتى الأخيرة من اللقاء، وهو الأمر الذي جعلنا نشعر بأن المباراة تحمل طابعا رسميا أكثر من كونها ودية".

وأشاد بالروح التي ظهر عليها لاعبو التضامن طوال زمن اللقاء، مشددا على ان "الفريق قدم مستوى جيدا مع ضرورة الوضع في الاعتبار النقص في صفوفه، نظرا لغياب المحترفين البرازيليين الذين تم التعاقد معهم، وننتظر وصولهم لالتحاق بالفريق وفقا للموعد المتفق عليه سلفا".

وأشار الدقباسي إلى أن الجهاز الفني قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس، في حين سيتم استئناف التدريبات اليوم على فترتين صباحية ومسائية.

يذكر أن التضامن سيخوض مباراته التجريبية الرابعة بعد غد الثلاثاء، على أن يختتم الفريق معسكره الصربي الخميس المقبل، حيث يعود في اليوم ذاته إلى البلاد لاختتام استعداداته للموسم الجديد 2017-2018، الذي سينطلق بمنافسات دوري فيفا 14 الجاري.

back to top