حضور جماهيري كبير لحفل نجوى كرم وزين العمر في مهرجانات «غوسطا»

نشر في 04-09-2017
آخر تحديث 04-09-2017 | 00:02
أحيت «شمس الأغنية اللبنانية»، نجوى كرم، والنجم زين العمر، سهرة غنائية ضمن فعاليات مهرجانات «غوسطا»، التي تميزت بحضور جماهيري كبير، وقدَّما مجموعة من أغانيهما المعروفة، وسط تفاعل وحماس الحضور.
تُعد مهرجانات "غوسطا" من الأحداث الفنية التي باتت مقصداً صيفياً لعشاق السهر والأجواء المميزة وسط الطبيعة الخلابة الساحرة.

حضور جماهيري كبير ضاقت به المدرجات، التحف قمر "غوسطا"، في سهرة أحيتها "شمس الأغنية اللبنانية"، نجوى كرم، والنجم زين العمر.

حضور زين على المسرح كان أكثر من مميز، حيث اعتلاه دون أن يقدمه أي إعلامي بناءً على قراره، من خلال الأجواء الحماسية التي أوجدها، والتفاعل الكبير مع الجمهور، حيث قدَّم وصلته، التي تضمنت أغنيات وطنية فيها الكثير من العنفوان والقوة، والتي لاقت حماسة كبيرة من الجمهور، إضافة إلى أغنياته العاطفية، وتقديمه أغنيات لعمالقة الفن، نذكر منها: "كزدرنا وطال المشوار"، "بشتقلك"، "رجعيلي"، "زتي عنك هالمريول".

بعدها اعتلى الإعلامي فادي شهوان المنصة، لتكريم الفنان زين العمر، من خلال درع تكريمية أعدها أهالي الشهداء الأسرى المخطوفين وأهالي شهداء الجيش، وفاء لزين، ووقوفه الدائم إلى جانبهم.

كما شكره شهوان على الأجواء المميزة التي أوجدها بالمهرجان، فما كان من زين إلا أن ردَّ التكريم بعبارات مؤثرة للغاية، موجهاً التحية للجيش اللبناني وللرئيس ميشال عون ولقائد الجيش جوزيف عون. ونتيجة للحب الكبير الذي لقيه زين، لبَّى دعوة النائب والوزير السابق فريد الخازن.

بعدها، أطلت الفنانة نجوى كرم على المسرح، حيث قدمت وصلتها الغنائية، وسط تفاعل الجمهور مع الأغنيات التي قدمتها، نذكر منها: "دني يا دنا"، "أنا ما فيي"، "التحدي"، وغيرها. ولم تخلُ إطلالة نجوى من بعض اللوحات الراقصة، خصوصا الدبكة، التي شاركت في إطلالتها على المسرح. نجوى بدت كعادتها متألقة في إطلالتها، وأنيقة الحضور على المسرح، ومما لا شك فيه أنها ملكة المسرح بامتياز.

وساعد على نجاح الحفل رئيسة المهرجان نهلا الخازن، وفريق العمل، الذي كان تنظيمه وفقا لمعايير ومواصفات دولية، يرتقي إلى مستوى المهرجانات الضخمة على مستوى التنظيم والتقنية والفنانين الذين يحيونه.

كرم تألقت في إطلالتها وبحضورها المتميز على المسرح
back to top