أعلن مسؤول في مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أن ليفربول الانكليزي طلب مبلغ 200 مليون يورو للتخلي عن لاعب الوسط الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو، مبينا أن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي سيوقع قريبا على عقد جديد.

وأكد مدير العلاقات المؤسسية في برشلونة البرت سولر، أمس الأول، في مؤتمر صحافي أن مجلس الادارة لن يعرض مستقبل النادي للخطر من خلال تلبية المطالب المفرطة، موضحا أن "ليفربول طلب مبلغ 200 مليون يورو (238 مليون دولار) من اجل لاعب كنا نريده"، ومنتقدا في الوقت ذاته التضخم المتفشي في سوق الانتقالات.

Ad

وأنهى برشلونة سوق الانتقالات الصيفية بربح طفيف بعد حصوله على 222 مليون يورو هي قيمة البند الجزائي الذي دفعه باريس سان جرمان لضم البرازيلي الاخر المهاجم نيمار مطلع الشهر الماضي في اغلى صفقة كروية في العالم.

على صعيد آخر، أوضح المدير المسؤول عن الاقسام الرياضية المحترفة في النادي الكتالوني ان عقد ميسي الجديد الذي تم التوصل اليه في يوليو ولم يوقع حتى الان، "تم الاتفاق عليه من جانب الطرفين، وسيوقع قريبا جدا".

وأضاف "عندما يعلن النادي اتفاقا فلا يقوم بذلك، وكأنه يرمي نفسه في الماء دون معرفة ان الطرف الاخر موافق عليه. تم الاتفاق على العقد الجديد، وعندما اقول انه تم الاتفاق عليه فهذا يعني بالتأكيد ان ذلك تم من الطرفين".