فرض الكويت والقادسية السرية على تدريباتهما خلال الفترة المقبلة، وقبل أيام من مواجهتهما المرتقبة المقررة الخميس المقبل في مباراة السوبر.

وحددت الأجهزة الإدارية في الفريقين مواعيد السماح لوسائل الاعلام بمتابعة التدريبات، اعتبارا من الامس حتى الغد، على أن يكون التدريب المقرر الاربعاء المقبل مغلقا بصورة كلية في القلعتين.

Ad

وقال المنسق الإعلامي في الكويت عمر الزامل إن الجهاز الفني طلب أن يكون تدريب الأربعاء المقبل مغلقا، مضيفا أن المدة التي سيتم السماح فيها بالتصوير ستكون 15 دقيقة.

من جهة أخرى، فضل الجهاز الفني في الكويت بقيادة عبدالله أبوزمع، الاكتفاء بالتدريبات العادية، من دون الدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة السوبر.

ويتطلع أبوزمع الى تعويض الغيابات المتمثلة في الحارس مصعب الكندري، وسامي الصانع، ويوسف الخبيزي، بعناصر بنفس الكفاءة.

العامر يعود

وفي القادسية، قال المنسق الإعلامي زياد الشطي إن تدريبات الأصفر ستكون مفتوحة لوسائل الإعلام ولمدة 20 دقيقة، على أن يكون تدريب بعد غد، وقبل مواجهة السوبر بـ24 ساعة، مغلقا بصورة كلية.

وأضاف الشطي أن الجهاز الفني لن يصطحب الفريق الاصفر الى معسكر مغلق، وستستمر التدريبات بصورة عادية.

وشهدت تدريبات الأصفر عودة اللاعب طلال العامر، الذي غاب عنها منذ بداية الموسم، في حين يتواصل غياب الحارس نواف الخالدي.

وكان اللاعب محمد الفهد عاد هو الآخر قبل أيام الى التدريبات، وتعافى اللاعب عبدالعزيز المشعان من إصابته التي استدعت مغادرته الى ألمانيا لتقلي العلاج، وباتت مشاركة الفهد والمشعان في السوبر خاضعة لرؤية الجهاز الفني بقيادة الكرواتي داليبور.

يذكر أن الكويت والقادسية اختتما منذ أيام المعسكر التدريبي في تركيا، والذي استمر أسبوعين، ما بين التدريبات والمباريات الودية.