اقترب مجلس إدارة برقان من حسم 3 صفقات محلية لتدعيم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل 2019-2017، الذي يشارك به في دوري الدرجة الأولى، بعد هبوطه من دوري فيفا.

ومن المقرر أن يعلن مجلس الإدارة الصفقات الثلاث خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد إبرام العقود رسميا، ومن ثم تسجيلهم في سجلات اتحاد الكرة قبل غلق فترة الانتقالات المحلية، المقرر لها في التاسعة مساء الخميس المقبل.

Ad

من ناحية اخرى، يستأنف برقان تدريباته اليوم على فترتين صباحية ومسائية في معسكره التدريبي بسلوفينيا.

وكان الجهاز الفني، بقيادة المدرب محمد دهيليس، منح اللاعبين راحة من التدريب المسائي امس، بينما خضع اللاعبون لتدريب استشفائي في الصباح، نظرا لمشاركتهم في المباراة التجريبية التي اقيمت مساء امس الاول امام فريق انكرن الذي يشارك في الدوري الممتاز السلوفيني، والذي تمكن من حسم اللقاء لمصلحته بهدفين مقابل هدف.

واشاد مدرب برقان محمد دهيليس، في تصريح لـ"الجريدة"، بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة، مضيفا ان اللاعبين استوعبوا فكر الجهاز الفني، والتزموا بالتعليمات، وهو امر يصب في مصلحة الفريق.

واكد دهيليس ان المحترفين الثلاثي ايدو (البرازيل)، وديجالدو (افريقيا الوسطى)، وسوما (غينيا) ظهروا بمستوى اكثر من رائع حتى الآن، سواء في المباريات او التدريبات، ما يعني انهم إضافة جيدة للفريق حسب قوله.

ووجه الشكر الى رئيس مجلس إدارة النادي هملان الهملان لدعمه الفريق بقوة، ورئيس جهاز الكرة محمد العسكر الذي يبذل كل ما باستطاعته لإنهاء العديد من الأمور، ومدير الفريق طالب العتيبي الذي لا يهدأ في المعسكر التدريبي، ويعمل بجد واجتهاد لتوفير اجواء مثالية لأعضاء الجهاز الفني وتجهيز اللاعبين.