«يد» السماوي يفقد خدمات يوسف بسبب الإصابة

نشر في 03-09-2017
آخر تحديث 03-09-2017 | 21:15
نادي السالمية
نادي السالمية
تلقى فريق السالمية لكرة اليد ضربة موجعة، بعد إصابة لاعبه المميز فواز يوسف بكسر في مفصل القدم اليسرى خلال مباراة السالمية والشباب التجريبية، التي جرت الأربعاء الماضي على صالة "السماوي"، في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد، المقرر مطلع أكتوبر المقبل.

من جانبه، أكد مدرب السالمية خالد الملا، أن "الفحوص الطبية والأشعة أثبتت إصابة فواز بكسر في المفصل، وسيتم وضع قدمه اليسرى في الجبس لمدة شهر تقريبا، بعدها يخضع لفترة تأهيل طبيعي قبل العودة للملاعب مرة أخرى"، مشيرا إلى أن "يوسف من اللاعبين المميزين والملتزمين مع الفريق منذ بداية فترة الإعداد، لكن تعرضه للإصابة في هذا التوقيت حرمه من خوض معسكر الفريق الخارجي، المقرر أن يبدأ في 10 الجاري بالقاهرة، وربما تمتد فترة غيابه إلى نوفمبر المقبل. لذلك، الجهاز الفني سيحرص على عودته وهو في كامل لياقته، خوفا من عودة الإصابة مرة أخرى".

وعن تدريبات الفريق، قال الملا: "السماوي استأنف تدريباته أمس الأول على صالة النادي، بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين إجازة يومين لقضاء عيد الأضحي"، مضيفا: التركيز منصبّ حاليا على النواحي الفنية والتكتيكية، تمهيدا للسفر إلى المعسكر الخارجي".

وذكر أنه يتم حاليا البحث عن خوض مباراة تجريبية أخرى قبل السفر للقاهرة، متمنيا أن يستفيد اللاعبون بالشكل اللائق من المعسكر القاهري، وأن يبتعد شبح الإصابات عنهم مستقبلا.

back to top