هنأ عدد من النواب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام، مشددين على انه «لا شكر يكفي ولا كلمة تفي حق القائمين على خدمة ضيوف الرحمن»، كما اشادوا بدور الكويت وعلى رأسها صاحب السمو الأمير، حيث تم تسخير كل الطاقات والامكانيات لتوفير الأجواء المناسبة لحجاج الكويت.

وقال النائب طلال الجلال: «خالص التهنئة الى خادم الحرمين الشريفين وللمملكة، قيادة وحكومة وشعبا، بنجاح موسم الحج، وشكراً للملك سلمان وللمملكة على المجهود الجبار الذي بذلوه في خدمة ضيوف الرحمن».

Ad

بدوره، قال النائب محمد الحويلة: «إنه لشرف عظيم أن يخصك الله بخدمة الاسلام والمسلمين، لا شكر يكفي ولا كلمة تفي حق القائمين على خدمة ضيوف الرحمن، وإن أبلغ ثناء المسلم للمسلم أن يقول له جزاك الله خيرا، فجزى الله المملكة وخادم الحرمين والشعب السعودي الشقيق كل خير، ونبارك لهم هذا النجاح».

وخاطب النائب عبدالكريم الكندري أبناء المملكة: «نلتم شرف الزمان والمكان وحسن خدمة بيت الله وضيوف الرحمن، شكراً للمملكة، قيادةً وشعباً على المجهود الجبار ونجاح موسم الحج».

في السياق، قال النائب ثامر السويط: «مبارك للسعودية نجاح موسم الحج، وشكراً لخادم الحرمين و للشعب السعودي الشقيق على هذه الجهود المبذولة لخدمة الاسلام والمسلمين».

وقال النائب فراج العربيد: «نشكر حكومة المملكة الشقيقة، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده على الجهود الجبارة، التي بُذلت لإنجاح موسم الحج، ومن جديد تُثبت الشقيقة الكبرى جدارتها في توفير كل الإمكانيات لحجاج بيت الله الحرام، فلها منا التحية»، مضيفاً: «كما نفخر بدور دولتنا الحبيبة الكويت، وعلى رأسها صاحب السمو الأمير، التي سخرت كل الطاقات والامكانيات لتوفير الأجواء المناسبة لحجاج الكويت».

أما النائبة صفاء الهاشم، فقالت: «تهنئة وتحية بحجم السماء من القلب لخادم الحرمين ولأمير مكة؛ بنجاح موسم الحج لهذا العام، جهود عظيمة وترتيب وتنظيم».

من جانبه، قال النائب فيصل الكندري: «نحمد المولى عز وجل حمداً كثيراً على سلامة حجاج بيت الله الحرام، نهنئ المملكة، قيادة وشعباً على نجاح موسم الحج لهذا العام، وجهودهم الجبارة في خدمة ضيوف الرحمن امنياً وميدانياً»، كما «نشكر بعثة الحج الكويتية على التسهيلات المقدمة للحملات، ونقول لحجاجنا الكرام حج مبرور وذنب مغفور وسعي مشكور».

وقال النائب عمر الطبطبائي: «خالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين وحكومة وشعب المملكة على نجاح موسم الحج، متمنين لها دوام الرخاء، حج مبرور وذنب مغفور وتجارة لن تبور، نهنئ حجاج بيت الله الحرام بحج هذا العام، وندعو الباري عز وجل عودتهم إلى ارض الوطن بكل سلامة».

إلى ذلك، قال النائب علي الدقباسي: «في كل عام تعطي المملكة دروساً في الدقة والنظام للآخرين، مبروك لها ولنا، واللهم أكرمها أكثر وأكثر».