ظهرت المحامية أمل علم الدين بإطلالة جذابة مرتدية فستانا بنفسجي اللون ولافتا، أثناء سيرها على السجادة الحمراء مع زوجها النجم العالمي جورج كلوني، فسحرت الحاضرين في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ74، لحضور العرض الأول لفيلم Suburbicon، الذي كتب قصته كلوني بنفسه وأنتجه وأخرجه.

والفيلم بطولة الممثلة الأميركية جوليان مور، ومواطنها مات ديمون، للمنافسة على جائزة الأسد الذهبي في المهرجان المعتبر الأقدم عالميا، والمعروف كمنصة لانطلاق موسم جوائز الصناعة السينمائية.

Ad

وخلال المؤتمر تحدث كلوني عن فيلمه الذي يصور المشاكل العنصرية بالولايات المتحدة في خمسينيات القرن الماضي، حيث قال: "سحابة مظلمة تخيم بظلالها على بلادنا الآن، حيث إن الكثيرين غاضبون، ونحن غاضبون من أنفسنا ومن الطريقة التي تسير بها البلاد، ومن الطريق الذي يسلكه العالم"، مضيفا: "سنعبر كل هذه الأمور، وأعتقد أن مؤسسات الحكومة الأميركية تميل للعمل، ونحن نراها تعمل مع الصحافة والفروع القضائية" وفق تعبيره.

ولم ينس كلوني حياته الشخصية فكشف في مؤتمره عن أسرار جديدة تتعلق به وتوأمه، إيلا وألكسندر، قائلا إن نجليه التوأم من زوجته المحامية أمل كلوني بدأت تظهر عليهما الملامح المميزة لشخصيتهما وهما في عمر 3 أشهر.

وأفاد كلوني (56 عاما)، في تصريحات لمجلة "إي تي" الأميركية: "ظهرت عليهما سريعا سمات شخصيتهما المنفردة"، مبينا ان ابنه ألكسندر يبدو قنوعا. "إنه مثل الأيل، يجلس فقط ويأكل، لكنه أيضا متهور كرجل عصابة". أما عن ابنته إيلا فقال: "إنها أنيقة جدا... فهي تشبه أمل".

وعن اختيار أسماء عادية لطفليه، زاد: "أمل لم ترد اختيار أسماء سخيفة لطفليها، بل تقليدية"، موضحا أن طفليه سيكونان في كل الأحوال محط الأنظار، لذلك كانت هناك رغبة في أن يكون اسماهما عاديين على الأقل.

وألمح إلى أنه لم يختر مع زوجته هذين الاسمين تيمنا بشخصيات شهيرة، وقال: "لم نقصد بهذين الاسمين الاسكندر الأكبر وإيلا فيتزجيرالد".

وعن زوجته ذكر: "لم أكن أتوقع أن أصبح زوجاً ولدي أبناء. كل شيء يتغير بسرعة كبيرة، أعترف بأني فوضوي، لكن أمل مثل الرياضيين في الأولمبياد، أعني ان لديها طفلين وعليها إرضاعهما بشكل جنوني، إلى جانب ذلك تهتم بهما بشكل كبير"، وتابع ضاحكا: "بالمناسبة أنا جيد جدا في تغيير الحفاضات".