«ذا هيتمانز بودي غارد» يحتفظ بصدارة شباك التذاكر الأميركي

نشر في 05-09-2017
آخر تحديث 05-09-2017 | 00:00
لقطة من «ذا هيتمانز بودي غارد»
لقطة من «ذا هيتمانز بودي غارد»
احتفظ فيلم الحركة الكوميدي (ذا هيتمانز بودي غارد) بصدارة إيرادات السينما في أميركا الشمالية، للأسبوع الثالث على التوالي، محققا إيرادات بلغت 10.25 ملايين دولار.

وفي هذا العمل يتعين على أفضل حارس شخصي في العالم تجاوز عقبات كثيرة، لمرافقة قاتل مأجور إلى محكمة العدل الدولية في لاهاي. والفيلم بطولة ريان رينولدز وصامويل جاكسون وغاري أولدمان، ومن إخراج باتريك هيوز.

كما احتفظ فيلم الرعب (أنابيل: كرييشن) بالمركز الثاني، محققا 7.3 ملايين دولار. هذا العمل هو الرابع من سلسلة "كونجورينغ"، وحقق انطلاقة جيدة لفيلم من نوع الرعب البوليسي، ويؤدي الأدوار الرئيسة في الفيلم ستيفاني سيغمان وتاليثا بايتمان وميرندا أوتو ولولو ويلسون وأنتوني لاباليا، وإخراج ديفيد إف. ساندبرغ.

وتقدم الفيلم الدرامي (ويند ريفر) من المركز الرابع، الذي احتله الأسبوع الماضي، إلى المركز الثالث، بإيرادات 5.86 ملايين دولار. والفيلم بطولة جيرمي رينر وإليزابيث أولسن، ومن إخراج تيلور شيريدان.

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة (ليب!) من المركز الثالث، الذي احتله الأسبوع الماضي، إلى المركز الرابع، بإيرادات 4.88 ملايين دولار، وهو عمل فرنسي كندي من نوع الرسوم المتحركة يروي قصة فتاة يتيمة من منطقة بريتاني الفرنسية تنتقل إلى باريس، لتحقيق حلمها بأن تصبح راقصة باليه محترفة. والفيلم من إخراج إريك سامر واريك وارين.

ورغم التعليقات الإيجابية من النقاد، احتفظ فيلم الحركة الكوميدي (لوغان لاكي) بالمركز الخامس، الذي احتله الأسبوع الماضي، بإيرادات 4.42 ملايين دولار، والفيلم الذي يعرض على نطاق واسع في ثلاثة آلاف صالة سينما، بطولة تشانينغ تيتوم وآدم درايفر ودانيال كيرج، وإخراج ستيفن سودربيرغ.

back to top