يعود فريق السالمية لكرة القدم الى التدريبات اعتبارا من غد، بعد عودته أمس من معسكره التدريبي في القاهرة، الذي انطلق في 20 أغسطس الماضي.

وكان الجهاز الفني، بقيادة عبدالعزيز حمادة، قد منح اللاعبين راحة من التدريبات مدة 24 ساعة، على أن يستأنف الفريق تدريباته اعتبارا من غد، ويواجه العربي بعد غد الخميس، كآخر وديات السماوي استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، حيث يتأهب السماوي لمواجهة الكويت في الأسبوع الأول من الدوري الممتاز.

Ad

وقال حمادة لـ "الجريدة": "وضعنا أيدينا كجهاز فني من خلال فترة الإعداد الأولى، التي انطلقت في الكويت 25 يوليو، والثانية التي انطلقت في القاهرة اعتبارا من 20 أغسطس، على السلبيات، ومن ثم يتم العمل على علاجها في الوقت الحالي".

واعترف مدرب السالمية: "النتائج التي تحققت في المباريات الودية، سواء في الكويت أو القاهرة لم تكن على مستوى الطموح، لكنها كانت فرصة لتجربة اللاعبين، وتطوير الأداء، وأيضا تجربة الخطط المناسبة لقدرات الفريق قبل انطلاق الموسم".

وبين حمادة ان السماوي استفاد من خلال معسكر القاهرة كثيرا، سواء برفع معدلات اللياقة البدنية، والفنية عند اللاعبين، من خلال تدريبات مكثفة، ومباريات قوية، كما كان المعسكر فرصة لاندماج اللاعبين المنضمين حديثا للفريق، أمثال علي أشكناني، وشاهين الخميس، ومحمد الهدهود، وغيرهم من المحترفين كأحمد ديب، ورجيه، وأيضا زهير أوشن.

وأشاد مدرب السالمية بإمكانات اللاعبين، سواء عناصر الخبرة في الفريق أمثال عدي الصيفي، وبدر السماك، والقائد خالد الرشيدي، والذي اعتبر عودته الى الفريق إضافة كبيرة، الى جانب نايف زويد، وفهد الرشيدي، وفيصل العنزي، وفهد مرزوق وغيرهم من اللاعبين، إصافة الى العناصر الواعدة في الفريق كفواز عايض، ومبارك الفنيني، وبدر الرشيدي القادم من كاظمة، والذي توقع له حمادة ظهورا لافتا مع السالمية في الموسم الحالي.

وكشف حمادة أن السالمية حرص على اصطحاب الثلاثي المصاب في الفريق فهد الرشيدي، وفيصل العنزي، وفهد مرزوق الى معسكر القاهرة من أجل تجهيزهم بالصورة المطلوبة، إلا أن التحاقهم بأولى المباريات أمام الكويت في الدوري غير وارد.