أكد مدير جهاز الكرة في القادسية سعود بوحمد، أن قائمة "الأصفر" للموسم الجديد سيتم حسمها قبل إغلاق باب التسجيل في 13 الجاري، لإعطاء الفرصة كاملة للجهاز الفني للوقوف على جميع احتياجاته من اللاعبين في الموسم الجاري.

وقال بوحمد لـ"الجريدة" إن الكولومبي دييغو كالديرون، لاعب الإسماعيلي السابق، في طريقه إلى "الأصفر"، وفق آخر اتصال مع اللاعب ووكيله، فيما بات الكونغولي أجيتي تيكياما، آخر المحترفين التحاقا بالفريق، خارج الحسابات، بناءً على رؤية فنية، كذلك خرج المحترف البرازيلي ليما من الحسابات لنفس السبب.

Ad

وبيَّن بوحمد أن الجهاز الفني للقادسية استقر على أن يكون سوماليا، إلى جانب البرازيلي تياغو، وكالديرون، حال التحاقه بالفريق، هم ثلاثي "الأصفر" المحترف في الموسم الجديد.

وحول التحاق اللاعبين المنقطعين منذ بداية الموسم؛ طلال العامر ومحمد الفهد، بالتدريبات، قال إن الجهاز الفني يسعى جاهدا لتجهيز اللاعبين، حفاظا على استقرار الفريق.

وكشف بوحمد أن الحارس نواف الخالدي وعد الإدارة بالالتحاق بصفوف الفريق أمس الأول، إلا أن حجوزات الطيران أخَّرت وصوله، ومن المنتظر أن يتواجد اللاعب في التدريبات بعد الوصول.

جاهزون للسوبر

وعن استعداد "الأصفر" لمواجهة السوبر، قال بوحمد إن فريقه جاهز تماما للمباراة، لاسيما بعد انتظام أغلب اللاعبين المؤثرين في التدريبات، ووصولهم إلى مستويات بدنية وفنية لائقة.

وأبدى رضاه عن "الأصفر" في الوقت الحالي، وقدرته على تحقيق أولى بطولات الموسم الجديد.