مشاركة لوران وعوض في تدريبات التضامن

يواجه سبارتاك مجدداً اليوم في «تجريبيته» الأخيرة بصربيا

نشر في 04-09-2017
آخر تحديث 04-09-2017 | 21:20
لاعبو التضامن في تدريب سابق
لاعبو التضامن في تدريب سابق
دخل محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن البرازيلي لوران التدريبات الجماعية مع زملائه في المعسكر التدريبي الذي يقيمه الفريق في صربيا، استعدادا للموسم المقبل.

كما تعافى المحترف الأردني فادي عوض من الإصابة التي لحقت به أخيرا في المباراة التجريبية التي أقيمت السبت الماضي مع سبارتاك الصربي.

وكان التضامن اختتم تدريباته أمس في معسكره، استعدادا لخوض مباراته الأخيرة هناك، حيث يلتقي اليوم سبارتاك مجددا، بعد موافقة النادي الصربي على اللقاء.

وجاءت رغبة الجهاز الفني للتضامن، بقيادة المدرب ماهر الشمري، في مواجهة سبارتاك، رغم قوته، لصقل خبرات بعض اللاعبين، ووضعهم تحت ضغط اللعب مع الفرق الكبيرة.

يُذكر أن سبارتاك نجح في الفوز بالمباراة الأولى بثلاثة أهداف دون رد، وقدَّم التضامن خلال هذه المباراة مستوى جيدا، رغم الخسارة بالثلاثة على يد أحد أفضل الفرق الصربية.

الشمري: منح الفرصة للاعبين

أكد مدرب التضامن ماهر الشمري لـ"الجريدة"، أن مباراة اليوم مهمة جدا بالنسبة للتضامن، مضيفا أن الجهاز الفني يسعى لاستثمارها وتحقيق العديد من المكاسب خلالها.

وأشار إلى أنه سيمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين، من بينهم البرازيلي لوران والأردني فادي عوض، للوقوف على مستواهم جميعا، مبينا أن الفريق يتحسن؛ فنيا وبدنيا، بشكل لافت.

وقال الشمري: "من المقرر أن ينضم اللاعبان البرازيليان اللذان تم التعاقد معهما أخيرا إلى تدريبات الفريق في الأسبوع الجاري، بعد العودة إلى الكويت، ويعول الجميع على اللاعبين كثيرا مع بقية زملائهما بالفريق في تحقيق نتائج إيجابية".

وسيختتم التضامن معسكره التدريبي الخميس المقبل، على أن ينهي مبارياته التجريبية مع الفحيحيل في 9 الجاري استعدادا للدوري.

back to top