يغادر وفد الفريق الأول لكرة السلة بنادي الكويت اليوم إلى صربيا لإقامة معسكره التدريبي الذي سيستمر حتى 19 الجاري، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

وسيخوض الأبيض خلال المعسكر خمس مباريات ودية ليقف المدرب السلوفيني الجديد للفريق بويان لازك على مستوى اللاعبين الجدد الشباب في الفريق، إذ ابتعد لازك عن الفريق خلال الموسمين الماضيين قبل أن يتم التعاقد معه مجدداً ليقود الفريق خلال الموسم المقبل.

Ad

وكان الأبيض بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي دشن تدريباته قبل نحو شهر، وشهدت التدريبات التزاما قويا وحضورا من لاعبي الفريق لإثبات جدارتهم ونيل استحسان مدرب الفريق.

وشهدت بداية التدريبات عودة نجمي الفريق راشد الرباح وحمد عدنان اللذين لم يشاركا مع الفريق في الموسم الماضي، نظراً للظروف العائلية للأول، والدراسية في أميركا للثاني.

من جانبه، قال المدير العام اللعبة رئيس الوفد بدر العصيمي، إن المعسكر يأتي ضمن خطة الجهازين الفني والاداري من اجل الاعداد للموسم المقبل، مشيراً الى ان الأمور الخاصة بالفريق منذ انطلاق التدريبات تسير وفق الخطط الموضوعة.

ولفت العصيمي إلى أن الإدارة تطمح الى المحافظة على الألقاب التي حققها الفريق في الموسم الماضي، لا سيما بعد أن نجح في تحقيق الثنائية، متوقعاً أن تكون المنافسة قوية في الموسم الجديد.