في الموعد المحدد سابقا كما وعد جمهوره، أصدر نجم الغناء العربي ماجد المهندس أغنيته الجديدة بعنوان «على الله»، متعاونا في هذا المشروع الجديد مع الشاعر سعود بن محمد العبدالله الفيصل.

وفي تصريح صحافي، أعرب المهندس عن شعوره بالسعادة بهذا التعاون مجددا مع الشاعر سعود بن محمد، موضحا أن الكلمات التي يكتبها تسهّل عملية التلحين وكذلك الغناء، كما أنها تكون عذبة وتصل بسرعة إلى قلب المتلقي، إذ يعتبر سعود بن محمد من الشعراء المتقدمين في هذا العصر.

Ad

وتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور، لافتا إلى أنه أصر على طرحها في الوقت المناسب، وتحديدا بعد انتهائه من حفلات صيف 2017 في البلاد العربية وأوروبا.

بدوره، أعرب الشاعر سعود بن محمد عن ثقته بنجاح الأغنية قائلا:» مادام من يغنيها هو برنس الغناء العربي ماجد المهندس فإني أطمئن إلى أن الكلمات بيد أمينة وبصوت رخيم وعذب».

وأوضح بن محمد أن «التعاون مع ماجد ليس الأول ولن يكون الأخير، فماجد جواز سفر لنجاح أية قصيدة، وهو صاحب شعبية واسعة عربيا، لذا لا يمكن التفكير مرتين قبل الموافقة على العمل معه».

يشار إلى أن اللحن تكفل به الفنان أحمد الهرمي، بينما تولى هندسة الصوت و«الماسترنغ» جاسم المحمد ووزعها عصام الشرايطي، في حين أوكلت مهمة «الميكس» و«الماستر» للمهندس جاسم محمد.