وصول بعثة الحج من منتسبي وزارة الدفاع

نشر في 05-09-2017
آخر تحديث 05-09-2017 | 19:10
بعثة الحج لمنتسبي وزارة الدفاع
بعثة الحج لمنتسبي وزارة الدفاع
وصلت للبلاد، ظهر اليوم ، بعثة الحج من منتسبي وزارة الدفاع، عسكريين ومتقاعدين وأسر شهداء، وذلك بعد أن من الله عليهم بآداء فريضة الحج لهذا العام، بكل يسر وسهولة، بفضل الجهود التنظيمية الكبيرة للمملكة العربية السعودية الشقيقة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأعربت بعثة الحج عن بالغ شكرها وعظيم امتنانها لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ محمد الخالد، على مبادرته الكريمة وتوجيهاته بتسيير رحلة الحج لهذا العام، وهو التاسع على التولي، كما تقدموا بالشكر لرئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر، لدعمه وحرصه على تذليل جميع العقبات، من أجل قيام بعثة الحج بدورها على أكمل وجه.

وشكرت البعثة نائب رئيس الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النواف على اهتمامه ومتابعته الدائمة لجميع الإجراءات الخاصة بانطلاق رحلة الحج، حتى عودة الحجاج إلى أرض الوطن.

وقد أعرب الحجاج عن بالغ سعادتهم بأداء فريضة الحج لهذا العام، وسط أجواء إيمانية سادتها روح المودة والتراحم بين الجميع، رافعين أكفهم بالدعاء بأن يحفظ الله الكويت من كل مكروه، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والعزة والرفعة، تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.

back to top