محمد رمضان يرفع أجره ويدخل في خلاف مع «النهار»

نشر في 06-09-2017
آخر تحديث 06-09-2017 | 00:00
محمد رمضان
محمد رمضان
رغم غياب الفنان محمد رمضان عن السباق الرمضاني وعدم تصدّر أي من أفلامه الثلاثة الأخيرة شباك التذاكر في إيرادات السينما، فإنه زاد أجره نحو 5 ملايين جنيه ليصبح 50 مليون جنيه في تعاقد أبرمه مع شركة «العدل غروب» لتقديم مسلسل «زين» الذي يكتبه د. مدحت العدل.

وكان رمضان وقع في بداية العام الجاري اتفاقاً مع قناة «النهار» للظهور على شاشتها في رمضان 2018 في مسلسل لم يتقرر السيناريو الخاص به مقابل 45 مليون جنيه، علماً بأنه وقع أيضاً عقداً مع شركة o3 التابعة لمجموعة قنوات MBC من أجل مسلسل رمضاني بأجر ربما يقل قليلاً عن أجره الجديد، إذ كان يفترض أن يشارك في موسمي رمضان 2017 و2018 مع O3 لكنه لم يطل في الشهر الفضيل الماضي بسبب انشغاله بأداء الخدمة العسكرية بعدما التحق بالجيش بداية العام الجاري مدة سنتين عقب استنفاده سنوات الرسوب أثناء فترة الدراسة، ولم يحصل رمضان على شهادته حتى الآن بعد انشغاله بالتمثيل.

وترفض قناة «النهار» أية تسويات ودية مع رمضان في الفترة الراهنة، خصوصاً أنه تقاضى أكثر من أربعة ملايين جنيه كعربون فور توقيع التعاقد ولم يرد المبلغ حتى الآن، كذلك اتفق المنتج جمال العدل، مالك «العدل غروب»، على طرح المسلسل حصرياً عبر شبكة قنوات DMC التي يعرض عليها أعماله أخيراً.

وحصل العدل لمحمد رمضان على موافقة من القوات المسلحة كي يعمل في المسلسل خلال فترة التجنيد، وهو شرط ضروري لضمان الانتهاء من المشروع وعرضه في رمضان المقبل.

back to top