محمد جابر: شكراً لمن اطمأن علي في مرضي

نشر في 06-09-2017
آخر تحديث 06-09-2017 | 00:03
محمد جابر مع المزرم والخطيب والردهان
محمد جابر مع المزرم والخطيب والردهان
أقام الفنان القدير محمد جابر، المعروف بلقب الكراكتر الشهير «العيدروسي»، أمس الأول، حفل استقبال، في قاعة الجوهرة بفندق كراون بلازا، بمناسبة عودته من رحلة العلاج في إسطنبول، إثر شعوره بألم شديد خلال إجازته الصيفية مع أسرته، دخل على أثره المستشفى، وتبين بعد الفحوصات إصابته بجلطة، فخضع لعملية قسطرة وتركيب دعامات لبعض الشرايين.

وصرح جابر، عقب عودته بالسلامة، «أتوجه بجزيل الشكر والامتنان إلى جميع الأوفياء، وفي مقدمتهم والد الجميع سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، وجميع القيادات والعاملين في وزارات الخارجية والصحة والإعلام في دولتنا الحبيبة الكويت، وأعضاء مجلس الأمة والسفارة الكويتية في أنقرة والقنصلية بإسطنبول».

وأضاف: «وأشكر كذلك صحافتنا في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي على متابعتها لحالتي الصحية خلال رحلة العلاج، وكل أخوتي رواد الحركة الفنية الأوفياء ولجميع الفنانين الأعزاء، ورواد برامج التواصل الاجتماعي، للسؤال والاطمئنان على صحتي، وبفضل دعاء المحبين لي في الكويت والخليج عدت بالسلامة».

بدوره، قال وكيل وزارة الإعلام طارق المزرم: «انني سعيد ومسرور جدا بعودة بوخالد إلى الكويت بالسلامة، بعد الوعكة الصحية التي ألمت به، وكلنا نشعر بالفرح بوجود الأسرة الإعلامية في حفل الاستقبال، وهو خير دليل على محبتهم للفنان محمد جابر صاحب البصمة الكبيرة في الإعلام الكويتي سواء في المسرح او التلفزيون أو الإذاعة».

يذكر أن حشدا كبيرا حضر حفل الاستقبال والعشاء، منهم وزير الصحة د. جمال الحربي، ووكيل وزارة الإعلام طارق المزرم، والوكيل المساعد لشؤون التلفزيون مجيد الجزاف، والأمين العام المساعد لقطاع الفنون بالمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب د. بدر الدويش، والفنان محمد المنيع، والفنان إبراهيم الصلال، والشاعر بدر بورسلي، والفنانة هدى الخطيب، وأحمد السلمان، ومحمد العجيمي، وجمال الردهان وسعود الشويعي، وخالد الراشد وغيرهم.

back to top