بلقيس تغني للعندليب تحت سفح الأهرامات

نشر في 06-09-2017
آخر تحديث 06-09-2017 | 00:00
بلقيس
بلقيس
أحيت الفنانة بلقيس حفلا ضخما في القاهرة تحت سفح الأهرامات في سهرة وصفتها بالتاريخية بالنسبة إليها، وخاصة أنها وقفت لتغني على المسرح الذي قام عمالقة الغناء المصري والعربي بالوقوف عليه، وقدمت وصلة غنائية استمرت أكثر من ساعة في الحفل الذي شاركها فيه والدها الموسيقار أحمد فتحي.

وشهد الحفل حضورا كبيرا من أبناء الخليج بشكل خاص، حيث حرصوا على الحضور مبكراً قبل موعد بدء الحفل، وكان نحو ألفي شخص في انتظار بلقيس ووالدها على المسرح من بينهم عدد من السياسيين والسفير اليمني بالقاهرة الذين حرصوا على الاحتفاء بالفنانة الشابة التي خطفت أنظار الحضور بأناقتها وغنائها، كما وجهت تحية للجمهور المصري على حضور الحفل.

ووصلت بلقيس قبل الحفل بعدة ساعات للمسرح، حيث حرصت على إجراء بروفة بملابس كاجوال مع فرقتها الموسيقية استمع بعض الجمهور الذي وصل مبكراً لمقاطع منها حيث حرصت على أن تكون البروفة النهائية قبل الحفل للتأكد من جاهزية الفرق والصوت وغيرها من التجهيزات الفنية.

وحرصت بلقيس على التقاط الصور التذكارية معهم في الكواليس، كما التقطت صورا عدة بجانب الأهرامات وتمثال أبوالهول الشهير قبل بدء الحفل بدقائق.

وصعد الموسيقار أحمد فتحي على المسرح حيث قدم 3 مقطوعات موسيقية حصدت تصفيقات الحضور وأثنوا على التنويعة التي قدمها للحضور في الحفل.

وفاجأت بلقيس الحضور بالصعود على المسرح بتقديم أغنية "التوبة" للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ التي قدمتها بقوة في الصوت جعلت الحضور يقومون بالتصفيق الحاد والتفاعل معها لتقدم بعدها مجموعة من أغانيها وتتحدث مع الجمهور عن سعادتها بالوجود مع الجمهور والغناء في مصر.

وقدمت بلقيس خلال الحفل مجموعة من الأغاني الخاصة بها التي تفاعل معها الجمهور قبل أن تختتم الحفل بدويتو مع والدها بأغنية "رسل السلام".

back to top