أكد الممثلان جيمي فوكس وكاتي هولمز وجود علاقة رومانسية بينهما، بعد ظهورهما معاً علناً لأول مرة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن كاتي وجيمي ظهرا معاً لأول مرة على الشاطئ الاثنين الماضي. ويتردد أن جيمي وكاتي على علاقة منذ عام 2013، لكنهما تمكنا من إخفاء علاقتهما عن أعين وسائل الإعلام.

Ad

وقالت الصحيفة إنه تم تصوير جيمي وكاتي وهما يمضيان عطلة عيد العمال معاً على الشاطئ. وتردد أن العلاقة بين جيمي وكاتي بدأت بعد حوالي عام من طلاقها من الممثل توم كروز، بعد زواج دام ستة أعوام.

وكانت انتشرت الكثير من الأخبار عبر وسائل الإعلام التي تفيد بوجود علاقة عاطفية بين هولمز وفوكس منذ أربعة أعوام. وهناك أصدقاء مشتركون للحبيبين معاً أكدا العلاقة، وأن هولمز لا تتوقف عن ملاقاة فوكس، وأن هذا الأخير لا يناديها إلا بعبارة "فتاتي".

وحرص الممثلان معاً على نفيها، لإيمانهما بأنهما إذا أرادا العيش بسعادة فمن الأفضل العيش بعيدا عن أضواء صحيفة بيبول، التي ظلت تشتغل على الموضوع إلى أن وصلت إلى ما كانت تريده: التأكيد الرسمي للعلاقة بين النجمين.

وكانت النجمة العالمية هولمز التقت فوكس أيضاً في مايو الماضي بأحد الفنادق، كما زارته أيضا في استديوهات "لوك بيسون"، حيث كان يصور مشاهده في فيلمه الجديد (روبن هود)، الذي سيعرض في 21 سبتمبر 2018، كما قاما برحلة خارج المدينة معاً.

ولم تعلق هولمز (38 عاما) على التقارير التي ربطتها فوكس، في حين كان فوكس (49 عاما) ينفي هذه التقارير، ويصفها "بالأخبار المغلوطة".

يُشار إلى أن لفوكس ابنتين، هما: كوريني (23 عاما)، وأناليسي (8 أعوام). وانفصلت هولمز عن زوجها توم كروز في عام 2012، بعد قصة حب جمعتهما منذ 2005، وزواج استمر 6 سنوات منذ نوفمبر 2006، ولديهما ابنة وحيدة تدعى سوري (11 عاما).

يُذكر أن أحدث أعمال كاتي هولمز هو "أوشنز إيت" من تأليف أوليفيا ميلش وغاري روس وبطولة النجوم سامانثا كوكوزا، أوليفيا مون، داكوتا فانينغ، وإخراج غاري روس، وهو الآن في مراحل ما بعد الإنتاج، ومن المقرر عرضه بصالات السينما الأميركية في 6 يونيو 2018.