الجزء الثاني من «بلحظة» جاهز للعرض وروزينا خافت من تيم حسن

نشر في 08-09-2017
آخر تحديث 08-09-2017 | 00:00
يتابع الفنانون التحضير لأعمالهم المقبلة، من بينهم زياد برجي الذي انتهى من تصوير الجزء الثاني من «بلحظة»، وماريو باسيل الذي يتعاون مع غبريال يمين، فيما بيّنت روزينا لاذقاني أنها كانت تخشى التمثيل إلى جانب تيم حسن وطلبت ماغي بو غصن السماح من جمهورها.
انتهت شركة «الصدى» من تصوير الجزء الثاني من مسلسل «بلحظة»، من كتابة ندين جابر وإخراج أسامة الحمد، وبطولة الممثلين: كارمن لبّس، وزياد برجي، ويوسف حدّاد، وسينيتيا خليفة، وروان طحطوح، ومجدي مشموشي، وإلسا زغيب، ونيكولا مزهر، ونتاشا شوفانين وهيام أبو شديد، وفيفيان أنطونيوس، وفيصل اسطواني، وميّ سحاب، ووسام سعد، ونبيل عسّاف، وعماد فغالي ورندة حشمي، وسواهم.

الجزء الأول من المسلسل حصد بحسب أرقام نسب مشاهدة الأعمال التلفزيونية في لبنان خلال شهر رمضان المنصرم، متابعة كبيرة.

وشارك زياد برجي جمهوره عبر شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عفوياً من كواليس التصوير مع أسرة العمل، حيث أكدت سينتيا خليقة أنها ستشتاق إليه، فيما اختصر يوسف حدّاد وصف «بلحظة» بكلمة «ممتع».

يستكمل الجزء الثاني أحداث الجزء الأول ضمن تصاعد درامي في حبكات جديدة ومختلفة وصراعات حادة بين الشخصيات التي تشهد أيضاً تطورات في تركيبتها وفق المجريات الشيقة.

يستعد الممثل الكوميدي ماريو باسيل لعمل مسرحيّ جديد بالتعاون مع الممثل غبريال يمين، حيث سيظهر في صورة جديدة على مسرح المدينة في بيروت. وهو أشار إلى أنه تواصل مع يمين ولم يكن الهدف العمل الذي سيقدمانه قريباً، وقال: «طلبت المساعدة في النصّ والتكنولوجيا التي يمكن اعتمادها في المسرحيات.. مع الوقت قال لي: هذه لم تعُد مسرحيتك بل مسرحيتي».

وتابع: «لا يستطيع الممثل ألّا ينجرف مع موهبة غبريال. أحببت العمل معه، وشعرت أنني أتعلّم التمثيل مرّة جديدة».

الهيبة وكراميل

كشفت الممثلة السورية روزينا لاذقاني، في حديثٍ لها خلال لقاء تلفزيوني، أنها كانت خائفة من العمل إلى جانب الممثل السوري تيم حسن، ولكنه كان دائماً في حال استرخاء، ما ساعدها في أداء دورها في «الهيبة». ووصفت علاقتهما أثناء التصوير بأنها في غاية الأهمية، وأنّ النجم السوري من الأشخاص الإيجابيين الذين يتعاملون بطريقة محترفة، ووصفته بالنجم الكبير صاحب التاريخ.

يشار إلى أن مسلسل «الهيبة»، الذي عُرض خلال موسم رمضان الماضي، تدور أحداثه حول فتاة عادت من كندا إلى بلدها لبنان، بعدما توفّي زوجها، لتدفنه على الحدود السورية- اللبنانية، هنا بدأ قصتها مع عائلته ذات العقيدة العشائرية والتي لها مكانتها الخاصة في المنطقة.

طلبت الممثلة ماغي بو غصن السماح من جمهورها، بسبب انشغالها عنه هذه الفترة، معلنة أنها ستبدأ تصوير فيلم «كراميل» قريباً. ونشرت عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة لها وعلّقت: «سامحوني لأنني مشغولة عنكم هذه الفترة.. نبدأ قريباً تصوير كاراميل .. إن شاء الله نكون على قدر توقعاتكم».

و«كراميل» سيكون تتمة للمسلسل بالاسم نفسه الذي حصد نسبة مشاهدة عالية خلال شهر رمضان الماضي من بطولة ماغي بو غصن، وظافر العابدين، وطلال الجردي، وجيسي عبده، وكارمن لبس، وغيرهم.

بدوره انتهى الممثل السوري غسان مسعود من تصوير مشاهده في فيلم «الاعتراف»، تحت إدارة المخرج باسل الخطي، ويدخل العمل خلال الفترة المقبلة المونتاج والمكساج استعداداً لعرضه نهاية العام الجاري، وهو قصة مجيد باسل الخطيب.

ويؤدي غسان مسعود شخصية «أبو جاد»، وهو رجل يعيش في منطقة ريفية، يعمل في مساحة الأراضي، يشهد على حوادث حقبتين زمنيتين من تاريخ سورية المعاصر: مطلع ثمانينيات القرن الماضي، والحرب التي تواجهها سورية اليوم.

ويشارك في البطولة إلى جانب غسان مسعود، ديمة قندلفت، ومحمود نصر، وكندا حنا، وروبين عيسى، ووائل أبو غزالة.

«خاف ربك»

بعد نحو شهر من إطلاق فيديو كليب «خاف ربّك»، تخطّت الفنانة التونسية أميمة طالب حاجز المليون مشاهدة على موقع «يوتيوب». الأغنية من كلمات الجادل وألحان عزوف، وتلقى رواجاً كبيراً في العالم العربي. تقول كلماتها: انت وينك؟ كيف حالك؟ ماهو قلبي اللي يبيك كل جرحٍ وسط صدري يمرني ويسأل عليك! خاف ربك... باللي حبك.. ما يبي منّك الكثير انت كوّن إنسان... ممكن؟! وكثر الله الف خير! ما عرفتك! هذا أنتَ؟ مختلف مدري شبلاك! أو هو يمكن هذا أنتَ بس أنا ما عدت أراك».

يذكر أن الفنانة التونسية أميمة طالب، كانت طالبة في برنامج الهواة Star Academy بنسخته الثامنة وفي رصيدها أغان عدة.

ماريو باسيل سيظهر بصورة جديدة على مسرح المدينة في بيروت
back to top