شهد عدد من أفلام عيد الأضحى حملات دعائية من الأبطال لتشجيع الجمهور على دخول الصالات، وتعلّقت جولات الممثلين على الصالات بالأعمال التي تحقق أقل الإيرادات، على عكس «الخلية» و{الكنز» اللذين تصدرا شباك التذاكر ولم تشهد الدور زيارات لنجومهما باستثناء جولة منفردة لمحمد رمضان في أول أيام عرض الفيلم بعدما بلغه بأن عرضه الخاص ألغي.

وجال الثنائي علي ربيع ومحمد عبد الرحمن على الصالات في القاهرة والإسكندرية لمشاهدة فيلمهما الجديد «خير وبركة» مع الجمهور، علماً بأنهما كشفا أسماء الدور التي سيزورانها عبر صفحة الفيلم على «فيسبوك»، وهو ما قام به سامح حسين الذي حجز تذاكر للجمهور على مدار أيام العيد وفي أماكن مختلفة في محاولة لتحسين إيرادات العمل الذي طرح في عدد محدود من الصالات.

Ad

نشر حمادة هلال بدوره مقطع فيديو عبر صفحته على «فيسبوك» لفيلمه «شنطة حمزة» لتشجيع متابعيه على مشاهدته ونال تعليقات سلبية من مستخدمين، فيما بدا واضحاً أن غالبيتهم لم تشاهد الفيلم.

وقام حمادة بجولات على الصالات السينمائية لمشاهدة الفيلم مع الجمهور أعلنها عبر صفحته على «فيسبوك»، واكتمل عدد الحفلات التي حضرها، ما دفعه إلى تكرار الزيارات لدور السينما.