مدحت صالح يغني في مكتبة الإسكندرية

نشر في 08-09-2017
آخر تحديث 08-09-2017 | 00:00
مدحت صالح
مدحت صالح
أحيا المطرب مدحت صالح، ومعه المطربة غنوة، بمصاحبة كورال الشباب والرياضة، مساء امس الاول، حفلا في مكتبة الإسكندرية حقق نجاحا كبيرا وإقبالا جماهيريا.

وقدم صالح خلال الحفل دويتو مع غنوة لأغنيته «حبيبي يا عاشق»، وغنى بمصاحبة كورال الأطفال «بحلم على قدي بشراع يعديني»، وعددا من الأغاني الوطنية، وقدم من أغانيه الخاصة «كوكب تاني»، و»زي ما هي بحبها»، ومن أغاني ألبومه الجديد «بنت القلب».

ودفع نجاح الحفل نائبة رئيس الإذاعة المصرية أمل مسعود، المشرفة العامة على حفلات أضواء المدينة، إلى تأكيد أن مفاجآت «الليالي» مستمرة للاستفادة من حالة النجاح التي صنعها الحفل، وعلى رأسها العمل الجماعي الذي هو سر أسرار النجاح، فخلال أيام، سيُعلَن الحفل الجديد، في محافظة أخرى من محافظات الجمهورية.

وقدم الحفل من خلال مشروع «إبداع» الذي تتبناه وزارة الشباب والرياضة موهبتين مميزتين هما يحيى هاني وصافي صفوت.

وتمت إذاعة الحفل على الهواء على الشبكات الإذاعية والقنوات التلفزيونية المصرية، حيث يعتبر الحفل الأول الذي يذاع على الهواء بعكس الحفلين السابقين اللذين كانا يسجلان ثم يذاعان فيما بعد.

من جانب آخر، كان الفنان مدحت صالح أحيا حفل الختام لمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في مصر بدورته السادسة والعشرين التي استمرت نحو أسبوعين وتضمنت مجموعة كبيرة من الحفلات وبتنظيم مميز من دار الأوبرا المصرية.

وحرص صالح على تقديم توليفة مختلفة من أغانيه القديمة والحديثة وسط تفاعل قوي من الجمهور، وحرص في الختام على تأكيد شوقه إلى الحفلة السنوية التي يحييها في المهرجان، مؤكداً أن لهذا المهرجان مكانة خاصة في قلبه.

back to top