أنهى مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي التضامن، التونسي رياض الغندري الجدل حول انتقال معد الفريق عبدالله العساف، الذي يسعى ناديا العربي والقادسية للحصول على خدماته في الموسم المقبل، بتأكيده أن "انتقاله مستحيل لأنه المعد الوحيد في الفريق، ونحن في حاجة إلى معدّ ثان، ولا توجد نية لإعارته".

وقال الغندري إن "الفريق اقترب من ضم لاعب الساحل أحمد العبيد، والأمور شبه منتهية بين إدارة الناديين، وهما يسيران الى انهاء الإجراءات، وكذلك هناك موافقة مبدئية من إدارة كاظمة على استعارة أحمد الملا، ومن المنتظر ان تنتهي الصفقتان خلال الأيام القليلة المقبلة".

Ad

البرنامج الزمني

وأكد الغندري أن الفريق يواصل تدريباته اليومية المكثفة على صالة النادي، استعداداً لخوض منافسات الدوري الممتاز في الموسم الجديد، والذي صعد إليه الفريق في الموسم الماضي وبجانبه اليرموك، بعدما احتلا المركزين الأول والثاني في دوري الدرجة الأولى، وهبط بدلاً منهما الساحل والجهراء.

ولفت إلى أن التدريب يسير حسب البرنامج الزمني الموضوع للفترة التحضيرية، حيث ارتكزت الفترة السابقة على الجوانب البدنية لرفع معدلات اللياقة والتقوية والفنية، وجميع اللاعبين منتظمون بشكل لافت، ماعدا اللاعبين حمد العيدان وصالح سيف نظراً لسفرهما إلى الخارج في إجازات خاصة.

وذكر الغندري أن موعد ومكان إقامة المعسكر الخارجي لم يتحدد بشكل نهائي بعد، لكن من المحتمل أن يبدأ المعسكر في منتصف الشهر الجاري ولمدة 15 يوما في احدى الدول القريبة، مبيناً أن الهدف من المعسكر هو خوض عدد من المباريات التجريبية للاحتكاك مع مستويات قوية في اللعبة، إضافة للتطبيق الخططي والتكتيكي وانسجام اللاعبين في نسق واحد قبل بداية المباريات الرسمية.