ريبيري: على الخائفين البقاء في ميونيخ

نشر في 08-09-2017
آخر تحديث 08-09-2017 | 21:30
 فرانك ريبيري
فرانك ريبيري
رفع الجناح الفرنسي فرانك ريبيري التحدي، ونصح زملاءه في بايرن ميونيخ الألماني بالبقاء في ميونيخ، إذا كانوا خائفين من مواجهة باريس سان جرمان الفرنسي، مشددا "نحن بايرن. لا نهاب أحدا".

وكشف النجم الفرنسي، أنه يتطلع بفارغ الصبر للمواجهة المرتقبة بدوري أبطال أوروبا بين فريقه وسان جرمان، مؤكدا في الوقت ذاته، أنه لا يعتزم الاعتزال، حتى لو توّج النادي البافاري بلقب المسابقة القارية.

ورأى ريبيري في مقابلة مع صحيفة "بيلد" الألمانية، أن "سان جرمان أقوى بكثير من الموسم الماضي. ستكون مواجهة رائعة. آمل أن نكون جميعا في قمة مستوانا. يتوجب علينا دخول المباراة ونقول لأنفسنا: نحن بايرن. لا نهاب أحدا. سنفوز، بغض النظر عن هوية الفريق الذي نواجهه".

وتابع: "على كل الخائفين من سان جرمان البقاء في ميونيخ".

وتطرق ريبيري إلى جنون سوق الانتقالات الصيفية، الذي شهد أيضا انتقال الفرنسي عثمان ديمبيلي من بوروسيا دورتموند الألماني إلى برشلونة، مقابل 148 مليون يورو، لتعويض نيمار، قائلا: "كل ما بالإمكان قوله إن على أولئك المسؤولين أن يفهموا أن لعب كرة القدم هو فرح، استمتع وأنت تلعب من أجل القميص والمشجعين".

وواصل: "لا أعلم كيف ستكون قيمتي (استنادا إلى الصفقات الحالية) عندما كنت في الخامسة والعشرين من عمري، ربما الكثير من الأموال، لكن ذلك لا يهم. عندما أردت أن أكون لاعبا محترفا، كان هدفي أن تنقل المباريات التي ألعبها على شاشات التلفزة، لكي تتمكن عائلتي من مشاهدتي. لم ألعب من أجل المال".

back to top