عقد فريقا العربي وكاظمة للكرة الطائرة صفقة تبادلية، ينتقل بموجبها نجم "الأخضر" سلطان أحمد إلى "البرتقالي"، مقابل انتقال اللاعبين؛ أحمد الملا والمُعد عبدالرزاق اللوغاني، إلى العربي، لمدة موسمين، لدعم صفوف الفريقين في الموسم الجديد.

وبذلك، يكون "الأخضر" نجح في تدعيم صفوفه، وسد النقص الذي يعانيه الفريق في عدة مراكز، خصوصا مركز "المُعد"، بعد تعاقده مع اللوغاني، الذي يُعد واحدا من أفضل المُعدين على المستوى المحلي، لتعويض غياب مُعد الفريق الأساسي عبدالوهاب الجيران، بعد إجرائه عملية جراحية في الركبة، وحاجته لمدة طويلة للعودة للملاعب، وكذلك دعم خطه الأمامي باللاعب أحمد الملا.

Ad

في المقابل، استفاد "البرتقالي" من خدمات سلطان أحمد في مركز 3، ليكون بديلا جيدا للاعب محمد اسحاق، الذي اعتذر عن الاستمرار مع الفريق من الموسم الماضي، لارتباطه بالدراسة في الخارج.

من جانبه، أكد اللاعب سلطان أحمد أنه سينتظم في تدريبات "البرتقالي"، اعتبارا من اليوم، بعد انتهاء جميع الأمور الخاصة بالتعاقد، وسيتم توقيع العقد رسميا بين إدارتي الناديين خلال الأيام القليلة المقبلة، موجها شكره لإدارة "الأخضر" على تعاملهم الراقي في إتمام صفقة انتقاله إلى "البرتقالي"، متمنيا أن يكون عند حُسن الظن، وأن يقدم لكاظمة الإضافة اللازمة خلال الموسم الجديد.