الزمالك يبدأ الليلة مشواره في الدوري الممتاز أمام الإنتاج الحربي

نشر في 09-09-2017
آخر تحديث 09-09-2017 | 00:00
جانب من مواجهة الزمالك والإنتاج في الموسم الماضي
جانب من مواجهة الزمالك والإنتاج في الموسم الماضي
يبدأ الزمالك مساء اليوم، بتوقيت الكويت، ضربة البداية في بطولة الدوري الممتاز عندما يلتقي مع الإنتاج الحربي في الجولة الأولى للمسابقة، على ملعب السلام.

يخوض الفريق الأبيض الموسم الجديد بطموحات جديدة ودم جديد بعد تغيير عدد كبير جدا من قوام الفريق، في حين تعاقد مع كل من مؤيد العجان وعلاء الشبلي ومحمود علاء ومحمد أشرف وأحمد داوودا وأحمد كابوريا ومحمد رمضان وأحمد مجدي وعبدالله جمعة ومحمد الشامي وأحمد مدبولي وكاسونغو وأشيمبونغ وصلاح عاشور ويوسف أوباما ورزاق سيسيه واستعاد النادي خدمات الثنائي خالد قمر وحازم إمام.

ولم يتوقف التغيير عند اللاعبين، وتعاقد النادي مع المونتينجري نيبوشا المدير الفني السابق لفريق الفيصلي الأردني، ويضع مجلس الإدارة آمالا كبيرة على المدرب الجديد في قيادة الفريق للعودة لمنصة التتويج بالبطولات بعد الإخفاق في الموسم الماضي وخسارة كل البطولات التي شارك فيها الزمالك.

على الجانب الآخر، يتطلع الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار لتحقيق انطلاقة قوية في الدوري أمام الزمالك رغم صعوبة المباراة .

وضمن منافسات الجولة ذاتها، يستضيف فريق طنطا نظيره النصر في الرابعة عصرا على استاد طنطا الرياضي ضمن مباريات الجولة الأولى للدوري الممتاز.

وفي لقاء آخر، يحل فريق الإسماعيلي ضيفا على الاتحاد السكندري في السادسة والنصف، على ملعب الإسكندرية، ويتطلع زعيم الثغر بقيادة هاني رمزي لتحقيق الفوز باستغلال عامل الأرض، وفي المقابل يأمل الإسماعيلي بقيادة ديسابر لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل المنافسة على الدوري في ظل تدعيم الفريق بلاعبين متميزين في الفترة الأخيرة.

back to top