رفض علي جبر، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الاحتراف بالدوري الأوروبي، بعدما تلقى عرضا من أحد الأندية اليونانية للانتقال إلى صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر مقرب من المدافع الدولي أن اللاعب تلقى اتصالات من إحدى شركات التسويق لاستطلاع رأيه في الانتقال لإحدى الأندية اليونانية خلال الفترة المقبلة، قبل إرسال عرض رسمي للزمالك.

Ad

وكان جبر رفض الاحتراف بنادي لانس الفرنسي، أحد أندية الدرجة الثانية، بعد إخفاق الأخير في الصعود إلى دوري الدرجة الأولى بفرنسا، ويواصل اللاعب تدريباته التأهيلية في الفترة الحالية، في ظل إصابته بجزع في الركبة تعرض له خلال معسكر المنتخب الأخير.

من ناحية أخرى، طلب أسامة إبراهيم، الظهير الأيمن لفريق الزمالك، الذي تم قيده في قائمة الانتظار بالفريق الأبيض، الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادي، إضافة إلى قيمة مقدم تعاقده، خاصة بعد رفض الإدارة رحيله الى سموحة بسبب الخلاف على المقابل المادي.

وتمسك النادي الأبيض بالحصول على 5 ملايين جنيه لبيع أسامة نهائيا لسموحة، أو الحصول على 1.5 مليون جنيه نظير إعارته مدة موسم، وهو ما تسبب في تعذر رحيل اللاعب عن الفريق في الفترة الحالية.

صرف المستحقات

في سياق آخر، صرف مجلس إدارة نادي الزمالك مستحقات اللاعبين القدامى بالفريق خلال الساعات القليلة الماضية، بناء على الوعد الذي منحه مرتضى منصور رئيس النادي للاعبين في الفترة الأخيرة، وكان مجلس إدارة الزمالك صرف في وقت سابق مقدمات عقود اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية.

من ناحية أخرى، أنهى نادي الزمالك إجراءات تسجيل العقد الجديد لمحمود كهربا، الذي تم التوقيع عليه قبل السفر إلى السعودية، وتجديد إعارة اللاعب لنادي اتحاد جدة.

وكان الجهاز الإداري السابق للزمالك، بقيادة حمادة أنور، حصل على توقيع اللاعب على العقد الجديد الذي شهد تمديد تعاقده مع النادي الأبيض بعد الإعارة ليكون العقد مدة خمس سنوات مقبلة بداية من الموسم الجاري.

وسجل مجلس إدارة نادي الزمالك عقد اللاعب الجديد في اتحاد الكرة في آخر يوم في فترة القيد، من أجل حفظ حقوق النادي في التعاقد مع اللاعب.