«سلة» الأخضر يرغب في ضم الظفيري

نشر في 09-09-2017
آخر تحديث 09-09-2017 | 21:29
نواف الظفيري في لقاء سابق مع كاظمة
نواف الظفيري في لقاء سابق مع كاظمة
بات لاعب فريق التضامن لكرة السلة نواف الظفيري محط أنظار الجهاز الفني للنادي العربي، إذ ينوي الجهاز الدخول في مفاوضات معه، تمهيداً لضمه إلى صفوف الأخضر.
علمت "الجريدة" أن الجهاز الإداري والفني في النادي العربي لكرة السلة اتفقا على ضرورة تدعيم صفوف الفريق بلاعب يشغل مركز قيادة الهجمات (صانع ألعاب)، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل، ويأتي هذا الاتفاق لتعويض الغيابات التي يشهدها الفريق في الوقت الحالي، لا سيما بعد اعتذار أبرز لاعبي الفريق يوسف بورحمة عن الالتحاق بالتدريبات، ومن ثم احتمالية عدم مشاركته في منافسات الموسم المقبل بسبب ظروف عمله.

وبات مدرب الفريق خالد القلاف في موقف لا يحسد عليه قبيل انطلاق منافسات الموسم المقبل التي ستنطلق مطلع الشهر المقبل، عبر بوابة الدوري العام، إذ لا يعتبر بورحمة الوحيد الذي اعتذر عن حضور التدريبات، ولكن أيضاً شهدت الفترة السابقة اعتذار أبرز لاعبي الفريق وارتكازه محمد المطيري لنفس السبب.

ومن المتوقع أن يعقد الجهازان الفني والاداري اليوم اجتماعاً مع نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور، بعد عودته من الخارج، لمناقشة أمور الفريق، بالاضافة الى امكانية تمويل الصفقات التي اتفق بها مدير اللعبة علي الكندري مع بعض اللاعبين، وذلك من اجل الاستعداد للموسم الجديد وتعويض الغيابات التي سيعانيها الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكدت مصادر لـ "الجريدة" أن صانع ألعاب نادي التضامن نواف الظفيري تحت انظار الجهاز الفني في النادي العربي، إذ من المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة مفاوضات بين الطرفين لبحث امكانية انتقال الظفيري الى الاخضر في الموسم المقبل.

يذكر أن الظفيري سبق أن لعب لناديي كاظمة والكويت، وحقق معهما العديد من الالقاب على المستوى المحلي.

back to top