وفدا «يد» السالمية والشباب يغادران إلى القاهرة اليوم

نشر في 09-09-2017
آخر تحديث 09-09-2017 | 21:40
جانب من مباراة ودية بين الشباب والسالمية قبل أسبوع
جانب من مباراة ودية بين الشباب والسالمية قبل أسبوع
يخوض فريقا السالمية والشباب لكرة اليد 5 مباريات تجريبية، خلال معسكرهما في القاهرة، استعدادا للدوري المحلي.
يغادر ظهر اليوم وفدا فريقي السالمية والشباب لكرة اليد متجهين إلى القاهرة لإقامة معسكرين تدريبيين، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد، المقرر أن يبدأ أكتوبر المقبل.

ويترأس وفد فريق السالمية مدير اللعبة عبدالله ذياب، ويتكون من إبراهيم صنقور إداريا، وطحنون عبدالرحمن الملا مشرفا، والجهاز الفني المكون من المدربين الوطنيين خالد الملا ومساعده عبدالله الهولي، ومدرب حراس المرمى الصربي سينما سيمفونيك.

ويضم الوفد 18 لاعبا هم مبارك أحمد رحيل، وبشار تقي، وعلي صفر، ومحمد البلوشي، ومحمد الصلال، وعبدالعزيز الزعابي، وراكان يوسف، ومحمود علي، وعبدالله جرخي، ومهدي القلاف، وناصر بوخضرا، وباقر خريبط، ويوسف الحنيف، وعبداللطيف الدوسري، وجاسم محمد الغريب، وحسين عبدالرزاق، وبندر الشمري، ونائل العبدالله.

من جانبه، أكد الملا أن الفريق سيخوض 5 مباريات تجريبية خلال معسكره القاهري، بهدف الاحتكاك والتطبيق التكتيكي والفني لخطط اللعب التى سيعتمد عليها الفريق خلال منافسات الموسم المقبل، مشيرا إلى ان الفريق انهى الجوانب التحضيرية "البدنية والفنية والتقوية في الكويت خلال الشهر الماضي، ونسعى إلى استكمال باقي مراحل البرنامج التدريبي هناك".

20 لاعباً في معسكر الشباب

ويترأس وفد فريق الشباب عضو مجلس الإدارة مدير اللعبة ناصر الجعيدي، ويتكون من منصور جعفر إداريا وفهد خالد مشرفا، والمدرب التونسي شهاب الدريري، إضافة إلى 20 لاعبا.

وأكد مدير الفريق الاول للشباب سليمان العنزي أن الفريق لعب مباراة تجريبية واحدة في الكويت أمام السالمية قبل إجازة عيد الاضحى، ومن المنتظر ان يلعب خلال معسكره القاهري 5 مباريات أخرى مع فرق مصرية قوية، بهدف التطبيق الميداني والانسجام بين اللاعبين في نسق واحد، قبل الانخراط في المنافسات الرسمية بالدوري.

حكام اليد إلى معسكر صربيا

غادر أمس وفد حكام كرة اليد، متجهاً إلى مدينة بلغراد الصربية، لإقامة معسكر تدريبي هناك من 10 إلى 25 الجاري، استعدادا لإدارة منافسات الموسم الجديد.

ويترأس الوفد رئيس الاتحاد الفريق متقاعد ناصر بومرزوق، ويتكون من عضو مجلس الإدارة سعود المذن إداريا، وعلي عباس رئيس لجنة الحكام بالاتحاد، إضافة إلى 29 حكما.

وسيشمل برنامج المعسكر التدريبي النواحي البدنية، لرفع معدلات اللياقة، وكذلك محاضرات نظرية، لصقل الحكام من جميع الجوانب، قبل الانخراط في إدارة مباريات الموسم الجديد.

back to top